اخبار ليفربول اليوم - تقييم الخيارات المحتملة لـ كوتينيو حال رحيله عن برشلونة

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أكبر خيبات الأمل في الحياة هي الإخفاقات الأقل توقعاً وهي موضوع كوتينيو وبرشلونة، كان من المتوقع نجاح هذا اللاعب لكن حدث انشقاق جعل الأمور تفشل.

الصفقة الأغلى في تاريخ والذي انتقل خلال يناير 2018. لقد تأثر كثيراً بالمنافسة، لدينا العديد من القصص وهي  لخاميس رودريجيز، إيسكو وباولو ديبالا، جميعهم لا يشاركون مع فرقهم بشكل مستمر هذا الموسم.

الآن سنبدأ في محاولة جلب كوتينيو والتعاقد معه مقابل مبلغ كبير، برشلونة يرغب هو الآخر في الحصول على مقابل كبير بعد الذي دفع لجلب الهولندي دي يونج في فترة الانتقالات الشتوية ولكن اللاعب سينضم صيفاً.

مع تواجد العديد من الخيارات في برشلونة، فإن اللاعب الذي سيكون أقرب للخروج هو البرازيلي، خصوصاً مع تواجده كثيراً على مقاعد البدلاء.

من المفارقات أن اهتمام باريس سان جيرمان يعتمد على الحركة المحتملة للاعب الذي أجبر برشلونة على ضمه بسبب رحيل مواطنه إلى الدوري الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، وقتها نُظر إلى اللاعب كأنه مستقبل برشلونة وعقب رحيل إنييستا إلى الصين، ليعين اللاعب بدلاً من الرسام الإسباني.

اللاعب لا يناسب نظام فالفيردي الذي يتطلب الهجوم والعمل خلف الكرة، لذا نعتقد أن باريس سان جيرمان هو الأقرب لضم اللاعب.

أهم ما في باريس سان جيرمان أنه يمتلك العديد من اللاعبين البرازيليين وهذا مؤشر مميز لنجاح اللاعب هناك، لكنه ربما يرحل بالشرط الجزائي الذي يبلغ 400 مليون يورو.

من وجهة نظره، تعتبر باريس مدينة جذابة، كونه عانى من أجل الاستقرار في ليفربول، ومع ذلك يبقى أن نرى ما إذا كان باريس سان جيرمان يتمتع بالمرونة المالية لاستهداف لاعب كان مهتماً به قبل انتقاله إلى البرسا.

فرص: 7/10

ملائمة: 7/10

عملاق أوروبي سيخضع لتغييرات هائلة في الصيف، كما يتضح من عرضهم السيئ في دوري الأبطال أمام ليفربول، هناك حاجة لتكوين فريق جديد وهي عملية جارية بالفعل.

وقع الظهير الأيمن الفرنسي بافارد بالفعل، ومن المقرر أن يتبعه مواطنه لوكاس هرنانديز، بالإضافة إلى الفتيان الذهبيين في ألمانيا كاي هافرتز وتيمو فيرنر اللذين يرتبطان بقوة بالانتقال إلى البافاري.

بالطبع هناك خاميس، لكن ربما يقدم كوتينيو شيئاً لا يفعله الكولومبي، مما قد يجذب البايرن.

روبن وريبيري سيرحلان عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، كومان وجنابري موهوبان لكن الإصابات الكثيرة التي يتعرضون لها تسبب العديد من المشاكل.

توليسو هو أغلى صفقات النادي، تعاقد معه بايرن ميونخ مقابل 41.5 مليون يورو، وبالنسبة لنادٍ يستفيد من سوق الانتقالات، العقبة ستكون مالية حيث يطلب برشلونة 80 إلى 100 مليون يورو لبيع اللاعب.

فرص: 6/10

ملائمة: 8/10

ليفربول

هناك أمران يجب مراعاتهما مع ليفربول، الأولي هي أن كوتينيو يريد العودة إلى الريدز، والثانية هل يسعى النادي لضمه من جديد؟!.

الدوري الإنجليزي الممتاز هو وجهة معقولة لأنه أسلوب كرة القدم الذي اكتشفه كوتينيو، هناك لعب وسجل وراوغ واحتفل ..

لكن كوتينيو لم يجد لعبه في إسبانيا، فقد أصبحت هناك مشاكل لديه مع برشلونة، ومع ذلك، ليفربول لم يستعض عن صانع ألعاب إنتر السابق بشكل كافٍ، يبدو أن كلوب قد مضي قدماً، من الصعب أن نرى كيف يتحقق هذا.

فرص: 3/10

ملائمة: 6/10

إذا تمكن كوتينيو من تجاهل الانتهاك المحتمل لتشويه مسيرته في ليفربول بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، فهناك انتقال قد يناسب جميع الأطراف، من الواضح أن الشياطين الحمر سيكونون من أكبر المنفقين في فصل الصيف، وبالتالي فإن الارتباط باللاعب أمر منطقي.

هناك ثلاثة مواقف يجب مراعاتها، كل ذلك بدرجات متفاوتة من الأهمية بالنسبة إلى يونايتد. يمثل الجناح الأيمن أكبر مشكلة في الفريق ولكن البرازيلي يستطيع التسديد بطريقة رائعة والتسجيل، الجانب الآخر مثير للفضول، ولكن هناك بالفعل مارسيال على هذا الجانب.

راشفورد يجيد أيضاً في مركز الوسط والجناح الأيمن، بوجبا لديه نفوذ كبير هناك ولكن كل هذا متوقف على ضم كوتينيو.

فرص: 6/10

ملائمة: 6/10

تشابه العديد من الظروف في يوفنتوس سيكون هو الانتقال المحتمل في حال رحيل ديبالا عن الفريق.

يوفنتوس يمتلك العديد من المهاجمين لدرجة أنه يحتاج إلى إخراج اسم آخر لأن هناك كريستيانو ، دوجلاس كوستا، ماريو ماندزوكيتش، فيدريكو برنارديسكي وكوادرادو، جميعهم يحملون الكثير من القدرات في مناطق الهجوم..

ولا ننسَ، سينضم رامسي إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

فرص: 3/10

ملائمة: 4/10

أخبار ذات صلة

0 تعليق