الارشيف / الدوري الإنجليزي / ليفربول / اخبار ليفربول

اخبار ليفربول اليوم - نجم ليفربول يطلب تشبيهه برونالدو

صحيفة ماركا

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم ، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو ، على أمل أن يساعدهم في تحقيق هدفهم الأول والأخير لقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن على الرغم من أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان يضع أملاً كبيراً في تحقيق دوري أبطال أوروبا مع وصول كريستيانو رونالدو، إلا أن السيدة العجوز على وشك الخروج من البطولة بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد.

وأوضحت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 34 عاماً، قد أثار إعجاب الجميع في موسمه الأول ببطولة الدوري الإيطالي مع ، ولكن في دوري أبطال أوروبا كان بعيداً كل البعد عما توقع الجميع من أفضل هداف في البطولة.

وذكرت أن إذا تمكن نادي أتلتيكو مدريد من التأهل على حساب السيدة العجوز، فستكون هذه هي المرة الاولى التي يخرج فيها كريستيانو رونالدو من المسابقة الأوروبية في دور الـ16 منذ عام 2010 عندما أقصى أولمبيك ليون ناديه السابق .

واختتمت حديثها بالتأكيد على أن كريستيانو رونالدو الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، لن يستسلم بسهولة في الإياب ضد أتلتيكو مدريد وسيحاول بكل ما يملك مساعدة يوفنتوس على التأهل، ولكن في نفس الوقت سيحاول سيميوني إيجاد خطة لمنعه من الوصول إلى مرمى يان أوبلاك.

وفاز نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس ، على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-0، ضمن مواجهات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الفريق الإسباني.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا