اخبار ليفربول اليوم - مارس .. شهر حسم الدوري الإنجليزي بالنسبة لـ ليفربول

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

استعاد ليفربول نغمة الانتصارات بتحقيقه فوزاً ساحقاً على واتفورد بخماسية نظيفة يوم أمس ضمن إطار الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ على صدارة الترتيب بفارق نقطة عن الوصيف .

وانخفض مستوى ليفربول في الأسابيع الماضية بعد البداية المثالية للفريق في الموسم، حيث حيث تعثر 4 مرات في آخر 10 جولات خاضها بالبريميرليج، ورغم ذلك ما زال يتصدر سلم الترتيب بفضل انتصار الأمس.

وسيخوض الريدز مباراتين في الدوري أمام إيفرتون خارج ملعبه وبيرنلي في أنفيلد رود قبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في 13 من شهر مارس القادم.

وخسر محمد صلاح صدارة هدافين البريميرليج لمصلحة سيرجيو أجويرو الذي رفع رصيده إلى 18 هدف، بينما تجمد رصد الفرعون المصري عند 17 هدف بعد فشله بالتسجيل في آخر مباراتين ضد وواتفورد.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يشمل جميع أخبار وليفربول لليوم الموافق 28 من شهر فبراير الجاري:


liverpoolfc.com

liverpoolfc.com

كلوب يصف أداء ليفربول ضد واتفورد بالاستثنائي

موقع سبورت 360 – وصف يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أداء فريقه بالاستثنائي في اللقاء الذي تفوق فيه على واتفورد بخماسية نظيفة وواصل الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مطارده مانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً


van

ليفربول يكتسح واتفورد ويحافظ على صدارة البريميرليج

حافظ نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي وفارق النقطة مع منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بالفوز ضد نادي واتفورد بنتيجة كبيرة للغاية.

GettyImages-1132238248 (1)

محمد صلاح يختار أجمل هدف سجله في الدوري الإنجليزي

كشف النجم المصري محمد صلاح عن أفضل هدف أحرزه بقميص ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ووقع اختياره على الهدف الرائع الذي سجله في شباك إيفرتون الموسم الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


liverpoolfc.com

liverpoolfc.com

كلوب يتحدث عن بديل فيرمينو في مباراة ليفربول اليوم

موقع سبورت 360 – تحدث يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن الطريقة التي سيخوض بها الفريق الأحمر، مباراة اليوم أمام واتفورد، في ظل احتمال غياب البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

إقرأ الخبر من هنا


todays games new
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 27 / 2 / 2019

يشهد اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير عام 2019، على العديد من المباريات في مختلف المسابقات الكبرى الأوروبية والعربية .

إقرأ الخبر من هنا


liverpoolfc.com

liverpoolfc.com

جدول مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 27 \ 2 \ 2019

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم ما تم بدأه أمس من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ومباريات الجولة الثامنة والعشرين لموسم 2018-2019 والذي سيشهد مباريات من العيار الثقيل مقارنة بمباريات الأمس.

إقرأ الخبر من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق