اخبار ليفربول اليوم - السجن ثلاث سنوات لإيطالي بتهمة تدمير حياة مشجع ليفربول

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد وكيل اللاعبين السابق ويلي ماكي على أن إدارة كادريف سيتي الويلزي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، تتحمل مسؤولية وفاة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، عندما تخلت عنه وتركت له مهمة حجز الطائرة التي تنقله من فرنسا إلى ويلز، وهي الرحلة التي انتهت بالسقوط في بحر المانش.

قال ماكي، والد مارك ويلي الذي كان وكيلا لأعمال سالا، في تصريحات صادمة لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: تركوا سالا في الفندق ليقوم بترتيب رحلته الخاصة بنفسه.

لكن نادي كارديف سيتي رد سريعاً على تلك التصريحات بالنفي، مع التأكيد على أنهم عرضوا على اللاعب نقله من مدينة نانت الفرنسية إلى مدينة كارديف عبر رحلة تجارية.

وكانت الطائرة التي يستقلها اللاعب الأرجنتيني برفقة الطيار ديفيد إيبوستون قد اختفت في 21 يناير الماضي أثناء تحليقها فوق بحر المانش.

وتم العثور على بقايا الطائرة بعد أيام قليلة من اختفائها وكانت بداخلها جثة إيميليانو سالا، ولا زال البحث جارياً عن جثة الطيار.

وأوضحت اللجنة المسؤولة عن تحديد أسباب الحادث هذا الأسبوع، أن إيبوستون لم يكن يمتلك رخصة خاصة ولذا كان من المفترض ألا يقل ركاباً إلا إذا كان توصل لاتفاق معهم قبل انطلاق الرحلة حول تكلفتها.

اقرأ المزيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق