اخبار ليفربول اليوم - رسمياً .. صلاح وتشامبرلين يقودان بعثة ليفربول المتجهة إلى إسبانيا

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً منذ قليل مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى الأراضي الإسبانية من أجل إقامة معسكر مغلق في مدينة ماربيلا.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك أكد فيه مغادرة الفريق مدينة ليفربول مساء اليوم إلى إسبانيا.

وأكد بيان ليفربول الرسمي، أن الفريق الأول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب سيدخل معسكراً مغلقاً في مدينة ماربيلا الإسبانية لمدة أربعة أيام استعداداً للمباراة المنتظرة القادمة ضد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم من الأسبوع القادم الموافق التاسع عشر من شهر يناير على ملعب أنفيلد.

ويستهدف ليفربول استغلال الفترة القادمة الخالية من المباريات بسبب خروجه مبكراً من بطولة كأس الإنجليزي للطيران إلى إسبانيا وإقامة معسكر مغلق استعداداً للقاء بايرن ميونخ القادم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إليكم قائمة بعثة ليفربول الرسمية المتجهة إلى مدينة ماربيلا الإسبانية في معسكر مغلق..

فابينيو، فان دايك، صلاح، ماني، ماتيب، لوفرين، فيرمينو، أليسون، مينيوليه، فينالدوم، روبيرتسون، مورينو، هيندرسون، كيتا، ستوريدج، أوريجي، كاماتشو، وودبيرن، أليسكاندر أرنولد، كريستي دافيز، ويلين، لويز، أليكس أوكسيد تشامبلرين، شاكيري، برويستر، لالانا، فيليبس، جونز وهويفر وميلنر.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق