اخبار ليفربول اليوم - أليسون يحذر زملائه في ليفربول

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – حقق فريق ليفربول مساء أمس فوزًا كبيرًا على ضيفه بورنموث بملعب “الأنفيلد” معقل الريدز بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2018 / 2019.

واستعاد فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتصاره مساء أمس برصيد 65 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في استمرار الفريق على هذا الأداء، كي يحقق اللقب الغائب عن خزائن الليفر منذ عام 1990.

وقدّم النجم المصري محمد صلاح أداءً جيدًا في بورنموث، وسجل هدفًا مميزًا من تمريرة رائعة من البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري :



Getty

Getty

كلوب يتحدث عن جرأة ليفربول ورقم صلاح

موقع سبورت 360 – أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالجرأة التي يتمتع بها لاعبو فريقه في التعامل مع الضغوطات التي تنهال عليهم في كل مباراة، مشيراً إلى أن الرقم القياسي للمصري محمد صلاح يُعد أمراً رائعاً.

إقرأ الخبر من هنا


Salah

أرقام مذهلة لـ محمد صلاح في مباراة بورنموث

موقع سبورت 360 – حقق محمد صلاح نجم نجوم فريق نادي ليفربول أرقاماً مذهلة في مباراة اليوم ضد بورنموث، والتي انتهت بفوز كبير لمصلحة الريدز بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

إقرأ الخبر من هنا


liverpoolz

تحليل 360 .. فوز ليفربول على بورنموث .. 4-3-3 هي الحل

موقع سبورت 360 – عاد فريق ليفربول إلى طريق الانتصارات بعد التفوق على بورنموث بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – عاد ليفربول إلى سكة الإنتصارات بفوز كبير على بورنموث الذي ظهر بأداء متواضع للغاية بنتيجة 3-0 سجلهم كل من ساديو ماني وجورجينو فينالدوم والنجم المصري محمد صلاح.

إقرأ الخبر من هنا


reds

ليفربول يعود إلى الصدارة بفوز مريح أمام بورنموث

موقع سبورت 360 – حقق ليفربول فوزاً سهلاً ومريحاً على حساب بورنموث، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-0.

إقرأ الخبر من هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق