اخبار ليفربول اليوم - جوارديولا : ليفربول لم يحقق الدوري منذ 30 عام ولكن

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 ـ تواصلت مسيرة مانشستر يونايتد الرائعة تحت قيادة المدرب أولي جنار سولشاير يوم في الفوز على فولهام بثلاثة أهداف لصفر، حيث حقق الشياطين الحمر انتصارهم العاشر في 11 تحت قيادة المدرب النرويجي.

الآن يواجه الشياطين الحمر في منتصف الأسبوع على ملعب أولد ترافورد في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، في مواجهة تبدو متكافئة، بعدما نجح النادي الإنجليزي في تذويب الفوارق النظرية عندما تم إجراء القرعة في البداية.

ويدين النادي لمدربه الحالي سولشاير بسجله الخالي من الهزائم منذ تعيينه خلفاً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث كشف خوان ماتا تأثيره على الفريق بالمقارنه مع سلفه البرتغالي.

وقال ماتا في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “هناك تواصل رائع بيننا جميعاً، اللاعبون، والمدير الفني، والموظفين.. منذ أن جاء كان تركيزه على بناء ثقة الفريق، يقول لنا أنه يمكننا التغلب على أي فريق ، أن نلعب بشكل جيد للغاية والحصول على النتائج ونحن نفعل ذلك.”

“نحن سعداء للغاية ، ونحن على ثقة عالية ونعرف أننا نواجه تحدياً آخر في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جرمان ، مواجهة صعبة جداً، ولكن نأمل أن نواصل نتائجنا الإيجابية..”

وقفز إلى المراكز الأربعة الأولى ، متقدماً على الذي سيواجه يوم ، بعد أن كان متأخراً بفارق 11 نقطة عندما تولى سولشاير المسؤولية.

وأضاف ماتا: “عندما تلعب لنادي مثل مانشستر يونايتد يبدو أنه لا شيء مستحيل. بدا الوصول إلى المركز الرابع والمركز الثالث ، كان بعيداً جداً، لكننا هناك الآن ، قمنا بعمل صعب حقاً، لكننا نعرف أننا لم نصل بعد لأن الدوري الممتاز لم ينته.”

“نريد أن نستمر في هذا السباق الجيد ، بأداء جيد ، والجميع يلعبون ويساهمون في اللعبة. نحن أقوياء جداً كمجموعة ، ونأمل أن نتمكن من الاستمرار حتى النهاية.”

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق