اخبار ليفربول اليوم - رايولا يتسبب بإقصاء أندية إنجلترا من سباق التعاقد مع دي ليخت

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن الأندية 6 الكبرى في إنجلترا، مترددة بشأن التعاقد مع مدافع أياكس الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من أقوى الأندية الأوروبية.

وكان نفس المصدر قد كشف في مايو الماضي أن مهتم بالمدافع الهولندي الدولي، إلى جانب ، وليفربول، وآرسنال، وتشيلسي، وتوتنهام أيضا. وكلهم تابعوا عن قرب اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

هو نادٍ آخر يحرص على الحصول على خدمات دي ليخت، بعدما حسم التعاقد مع زميله ومواطنه دي يونج، الذي سينتقل للنادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وحسب نفس المصدر لم يتواصل أي نادٍ إنجليزي مع أياكس بشأن اللاعب، ويعتقد أن أندية ، ويوفنتوس، هما من قاما بذلك فقط.

ويسود اعتقاد في هولندا، أن سبب ذلك هو عدم رغبة الأندية الإنجليزية في التعامل مع وكيل أعماله مينو رايولا.

ويملك رايولا علاقة سيئة مع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا منذ إجبار زلاتان إبراهيموفيتش على ترك برشلونة في عام 2011.

بالإضافة غلى وصف رايولا للمدرب الإسباني العام الماضي بأنه “جبان وكلب”، فيما رد المدرب الكاتالوني عليه بسخرية، مؤكداً أنه يهاجمه علناً ويعرض عليه التعاقد مع لاعبيه في الخفاء، في إشارة لعرض رايولا لخدمات بوجبا على مانشستر سيتي.

وأصبح مدراء نادي أولد ترافورد أيضا حذرين من التعامل مع رايولا بعد أن اكتشفوا أنه عرض خدمات بوجبا على أندية أوروبا الكبرى بعد الحرب الكلامية التي خاضها لاعب خط الوسط الفرنسي مع جوزيه مورينيو.

كما ينهج آرسنال نفس الحذر بعد المفاوضات الصعبة التي خاضها معه لتأمين خدمات مخيتاريان من مانشيستر يونايتد في صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز في العام الماضي.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق