اخبار ليفربول اليوم - آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم الأربعاء 19\9\2018

اخبار ليفربول 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – نجح فريق ليفربول الإنجليزي في الفوز بصعوبة وفي اللحظات الأخيرة أمام منافسه الصعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستضاف فريق ليفربول على ملعبه العريق “الأنفيلد” ضيفه في المباراة التي أقيمت مساء أمس ، وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويتواجد ليفربول في المجموعة الثالثة النارية رفقة فرق باريس سان جيرمان، ونابولي الإيطالي، والنجمة الحمراء الصربي.

وأحرز النجم البرازيلي المهاجم روبيرتو فيرمينيو هدف الانتصار في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، ليعطي الريدز النقاط الثلاث بعد شهدت سيطرة واضحة للفريق الإنجليزي، ولكن الغلطات الدفاعية كلفت الليفر هدفين في مرماه.

وقدّم محمد صلاح أسوأ مبارياته على الإطلاق، حيث لم يظهر بالشكل المنتظر منه، وخرج كبديل في شوط المباراة الثاني.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول ونجمه المصري اليوم الموافق الـ 19 من شهر سبتمبر الجاري :


Firmino

كلوب يقلد احتفال فيرمينو المثير

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة أظهر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول تدعيمه الكامل لمهاجمه البرازيلي فيرمنيو، حيث قلد احتفال الأخير أمام كاميرات التصوير.

اقرأ الخبر كاملاً..

a.espncdn

تألق وتوهان صلاح الأبرز في انطلاق دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – انتهت فعاليات اليوم الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، بإجراء العديد من المباريات القوية والممتعة، حيث اقتنص ليفربول فوزاً ثميناً من بين أنياب ضيفه باريس سان جيرمان، فيما حقق انتصاراً سهلاً في ظاهره وصعباً في باطنه، حين سحق أيندهوفن الهولندي بأربعة أهداف دون رد، في لقاء شهد تألق ليونيل ميسي الذي سجله ثلاثية شخصية.

إقرأ التقرير من هنا


mohamed-salah-liverpool-2018-19_e6x5i309jkl11i2uzq838u0ve

محمد صلاح احتفل بهدف فيرمينو .. فيديو يؤكد تعرضه للظلم

موقع سبورت 360 – أسالت اللقطة التي رصدتها عدسات التلفزيون، والتي رمى خلالها النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قارورة مياه بعد تسجيل زميله روبرتو فيرمينو، الهدف القاتل في شباك باريس سان جيرمان، (أسالت) الكثير من الحبر، كما أثارت ردود فعل متباينة.

إقرأ الخبر من هنا


Salah

مدرب محمد صلاح السابق ينصحه بتغيير أسلوب لعبه!

نصح سعيد الشيشيني نجم المقاولون العرب السابق والمدرب الذي أشرف على تدريب محمد صلاح عندما كان لاعبا بالفريق، بتغيير أسلوب لعبه بعدما أصبح نجما عالميا يعرف طريقة لعبه جميع المنافسين.

إقرأ الخبر من هنا


neymar-19092018

الصحافة الفرنسية تهاجم نجم باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – هاجمت الصحافة الفرنسية الصادرة اليوم الأربعاء البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب أدائه ضد ليفربول ، بعد أن قاد باريس سان جيرمان لأول هزيمة في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

إقرأ الخبر من هنا


Liverpool v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Group C

رد فعل صلاح بعد هدف ليفربول القاتل يثير استغراب صحف بريطانيا

موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتعبي الكرة العالمية، أن النجم المصري محمد صلاح يعيش أياماً حالكة وسوداوية، حيث ارتبط اسمه كثيراً خلال الأيام الماضية بالأزمات والقلق اللذان يشوبانه بسبب اتحاد اللعبة في أرض الكنانة من جهة، والتفكير في الكرة الذهبية من جهة أخرى.

إقرأ الخبر من هنا


Stephen Darby

اعتزال مدافع ليفربول السابق بسبب مرض خطير

رغم أن ستيفن داربي، مدافع ليفربول السابق مازال في الـ29 من عمره، لكنه أعلن اعتزال كرة القدم، وعدم استكمال عقده الساري مع فريق بولتون واندررز، بسبب اكتشاف إصابته بمرض خطير يعيقه من مواصلة اللعب.

إقرأ الخبر من هنا


0-js1629352172018_9_19_1_52

توخيل يُعلل اختفاء ثلاثي الرعب ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – قدم توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، تبريرات عديدة لاختفاء الثلاثي، كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وإيدنسون كافاني، أمام ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى أن خياراته التكتيكية في المباراة كانت منطقية، حيث دفع باللاعبين الذين يستحقون المشاركة خاصة وأن الظروف غير ملائمة لإجراء التجارب.

إقرأ الخبر من هنا


salah

أوين يدافع عن صلاح في واقعة إلقاء الزجاجة بعد هدف فيرمينيو

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن جماهير ليفربول الإنجليزي، ساندت النجم المصري محمد صلاح، بعد نهاية مباراة الفريق بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة (3-2) على ملعب “آنفيلد”، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


klopp-liverpool

كلوب يُثني على ستوريدج وفيرمينو بعد الفوز على سان جيرمان

موقع سبورت 360 – عبر المدرب الألماني يورجن كلوب عن سعادته البالغة بعد أن افتتح فريقه ليفربول مشواره في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2.

إقرأ الخبر من هنا


liverpool

ليفربول يكرر إنجازاً تاريخياً حصل قبل 57 عاماً

حقق ليفربول إنجازاً تاريخياً للمرة الأولى منذ سنوات طويلة بتحقيقه الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب أنفيلد رود ضمن أول جولة من ثالث مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


DDD65E8D-CDC5-4EAA-8ECC-4DBB778E3BB1

ملاحظات خرجنا بها من مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان

نجح ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزاً مستحقاً على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Salah-treka

تعرف على نصيحة أبوتريكة لمحمد صلاح وتعليقه على أدائه

وجه محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، نصيحة لمحمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وأفضل لاعب بالمسابقة.

إقرأ الخبر من هنا


ath

هاتريك ميسي .. عودة إنتر ودراما ليفربول .. أبرز عنواين صحف أوروبا

موقع سبورت 360 – بدأت البطولة الأقوى دوري أبطال أوروبا اليوم وشهدت عديداً من المباريات الممتعة في أول مباريات دور المجموعات، فقد استهل ليفربول مشواره بفوز مثير على باريس سان جيرمان وحول إنتر تأخره لفوز على توتنهام.

إقرأ الخبر من هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق