اخبار الكورة السودانية اليوم الثلاثاء 12/11/2019 - الكشف عن خيارات الهلال والمريخ للتسجيلات التكميلية

كورة سودانية 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الكورة السودانية اليوم 12/11/2019 -

الثلاثاء, نوفمبر 12, 2019

الرئيسية كورة سودانية الكشف عن خيارات والمريخ للتسجيلات التكميلية

 

 

 

 

 

رغم أنّ موعد انطلاقة الميركاتو الشتوي ما زال مبكرًا إذ يبدأ في يناير المقبل، فإنّ أندية القّمة”الهلال والمريخ” رصدت عددًا من اللاعبين، وعمدت إلى العمل في الخفاء من أجل التعاقد معها في المرحلة المقبلة لدعم صفوف الفريق.

1

عادل بوفون

الأضواء مسلّطة على حارس الخرطوم الوطني عادل بوفون، فحسب مصادر”باج نيوز” فإنّه

تلقى عرضًا من ناديه لتجديد التعاقد معه والاستمرار مع الفريق، غير أنّ اتصالاتٍ رسمية من ناديي الهلال والمريخ تلقاهما اللاعب في الفترة السابقة، ولم تتضح ملامح انتقال النجم الشهير بـ”بوفون” بعد، غير أنّه بحسب المتابعات فإنّ اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر غير الخرطوم الوطني وأنّ خطواته باتت قريبة لارتداء شعار الخرطوم.

2

مصطفى كرشوم

تلقى لاعب الخرطوم الوطني مصطفى كرشوم مفاوضاتٍ جادة من نادي الهلال الخرطوم، بهدف الانتقال إلى صفوفه وارتداء شعاره.

وكرشوم، يجيد في الدفاع وقدّم مستوياتٍ لافتة مع فريقه الخرطوم، ووفق ما علم”باج نيوز” فإنّ اللاعب على بعد خطواتٍ من التوقّيع لنادي الهلال الخرطوم في الميركاتو الشتوي القادم، بعد إكتمال الاتفاق معه، رغم تدّخل المريخ في وقتٍ سابق لحسم الصفقة لصالحه.

3

إبراهيم النسور

يبدو أنّ لاعب الأهلي شندي الذي انتهت فترته مؤخرًا مع ناديه، بات قريبًا من الانضمام لنادي الهلال الخرطوم، بعد نيله الثقة من قبل اللجنة الفنية لـ”الأزرق”، وبحسب ما علم”باج نيوز” فإنّ إبراهيم النسور الذي انتهى عقده مع الأهلي شندي في الحادي والثلاثين من أكتوبر الجاري لم يتلقَ عرضًا رسميًا من ناديه حتى اللحظة.

4

حسن متوكّل

ثلاثة أندية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب حسن متوكل نجم الأهلي شندي بعد انتهاء عقده مع ناديه مؤخرًا، وتبدو المؤشرات قريبة من ارتداء اللاعب لشعار نادي الخرطوم الوطني بعد مفاوضاتٍ لم تصل إلى مرحلة الرسمية بعد، في ظلّ مزاحمة من ناديي الهلال والمريخ، إذ أبدى كلّ طرفٍ نيته في كسب خدمات اللاعب.

5

عمرو مبارك

علم”باج نيوز” أنّ لاعب الأهلي مروي عمرو مبارك، دخل ترشيحات نادي الهلال بقوة للتعاقد معه وتدعيم صفوف الفريق، وسبق وأنّ فتح الهلال خطًا مباشرًا مع اللاعب في الفترة الماضية، لكنّ مصادر أشارت لـ”باج نيوز” إلى أنّ نادي المريخ تدّخل في الصفقة، وأجرى اتصالاتٍ رسمية مع اللاعب الذي انتهى عقده مع ناديه”ملوك الشمال” لضمه في الميركاتو المقبل.

6

عوض طلبة

المستويات البارزة التي قدّمها اللاعب عوض طلبة مع ناديه الشرطة القضارف دفعت بمسؤولي الهلال الخرطوم للتحرّك سريعًا لحسم الصفقة لصالحهم وضمّ اللاعب.

وبحسب المتابعات، فإنّ عوض طلبة وافق على ارتداء شعار الهلال بعدما تلقى اتصالاتٍ رسمية من اللجنة الفنية، غير أنّ نادي الشرطة القضارف تمسّك، وطالب بالتفاوض المباشر من أجلّ إطلاق سراحه.

7

منتصر عثمان

برز منتصر عثمان مع فريقه المريخ الفاشر، وقدّم مستوياتٍ لافتة، ونال النجومية للأداء العالي والمهارة الكبيرة التي يملكها، وهو ما جعل الأنظار تتّجه إليه من قبل ناديي الهلال والمريخ لكسب خدماته.

ومنتصر عثمان بحسب ما علم”باج نيوز”، فإنّه تلقى اتصالاتٍ رسمية من أندية القمّة بيد أنّ المريخ الخرطوم يعدّ الأقرب لتوقيع عقدٍ معه في الانتدابات الشتوية القادمة.

8

ريشموند

صوّب نادي الهلال الخرطوم أنظاره تجاه لاعب الخرطوم ريشموند وهدافه في النسخة الماضية للتعاقد معه، لاسيما بعدما منح الغاني النادي الأزرق الضوء الأخضر وموافقته المبدئية للانتقال إلى صفوفه.

ووفق ما علم”باج نيوز” فإنّ اللاعب ريشموند أسرّ لبعض المقربين منه بأنّه لا يرغب في خوض تجربة أخرى مع الخرطوم الوطني، وهو ما سيفتح الباب واسعًا في دخول اللاعب كشوفات الهلال في الانتدابات الشتوية القادمة.

9

ملاذ مورس

أنظار أندية القمّة لم تتوقف عند لاعبي الدرجة الممتاز،فلاعب وادي النيل ملاذ مورس، صوّبت عليه الأنظار مؤخرًا للمستويات اللافتة التي يقدّمها مع فريقه، وبات مرشحًا للتواجد في الدرجة الممتاز بعد الصراع الخفي بين الهلال والمريخ على الظفر بخدماته في الانتدابات الشتوية.

المشاركة

الأكثر شعبية

أخبار ساخنة

اخبار الكورة السودانية اليوم الثلاثاء 12/11/2019 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق