اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 6/12/2018 إدارة الاتحاد تعد الجماهير بأخبار سارة خلال أيام

الدوري السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الكرة اليوم 6/12/2018

الغضب الجماهيري الذي ينتاب محبي نادي وصل لذروته وخاصة بعد أن يشاهدوا فريقهم يخسر النقاط تباعا ويتذيل جدول الترتيب برصي 3 نقاط فقط بعد مرور 11 جولة من المسابقة مما يضع الفريق أمام حبل شائك وبين مصير مظلم تراه بعض الجماهير انه بحلق في الأفق وخاصة أن فريقهم أصبح أقرب فريق من الهبوط للدرجة الأدنى 

8ab0fa3851.jpg

ولذلك كشف حسين الشريف، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ، أنه يتفهم كل الردود واقدرها حتى وأن كانت على اختلاف معه شخصيا او مع إدارة النادي التسعيني.

 واوضح الشريف أنه يشعر بالغيرة على وضع الاتحاد الحالي مثلما يشعر الجمهور الاتحادي بذلك، مؤكدًا ان الإدارة واللاعبين وكل محبي العميد لا يرضيهم وضع النادي الحالي، وأن الجميع يسعى لإعادة أمجاده في وقت قياسي يرضي طموح العشاق. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك

5123_311887.jpg

 وأكد الشريف أنه في الوضع الحالي لا تملك الإدارة إلا الصبر وصولاً للانتقالات الشتوية ويثق في جماهير الفريق أنها لن تترك الفريق وحيدًا في المباريات المتبقية. 

وتمنى الشريف من جماهير الاتحاد أن لا تنساق خلف الأوسمة الهدامة على حسب وصفه والتي لا تخدم مصلحة الفريق والنادي مؤكدًا أن الإدارة لن تخذل الجماهير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

5124_262691.jpg

واختتم الشريف بأشادة بالجماهير  ووعدهم أنه خلال اليومين المقبلة ستمتع الجماهير ما يسرها في الانتقالات الشتوية، وأن الإدارة والنادي يلقون الدعم الكافي من أجل أعادة الاتحاد لوضعه الطبيعي وتفادي الهبوط الى دوري الدرجة الاولى. 

من صفحتنا على انستغرام

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 6/12/2018

أخبار ذات صلة

0 تعليق