اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018 مبولحي ينقذ الاتفاق أمام النصر

الدوري السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الكرة اليوم 8/11/2018

من المنتظر أن يُنهي الحارس الجزائري الدولي المحترفي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رايس مبولحي برنامجه التأهيلي ويعود لحراسة مرمى الاتفاق بدءاً من لقاء المقبل في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويشير بيان الموقع الرسمي لنادي الاتفاق إلى اقتراب مبولحي من اللعب في لقاء النصر حين قال البيان: "واصل حارس الاتفاق رايس مبولحي برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وحرمته من المشاركة في آخر مباراتين للفريق في الدوري."

16fc0f5fbf.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان مبولحي قد تعرض لإصابة لم يلعب بسببها آخر لقاءين للاتفاق أمام الفيصلي والهلال، ما تسبب في خسارة الاتفاق لمباراتين متتاليتين بنتائج كبيرة وتلقت شباك فارس الدهناء 9 أهداف فيهما، في حين أن المباريات الـ 6 الأولى تلقت شباط الاتفاق 5 أهداف فقط وقتما كان مبولحي يحرس عرين الفريق.

 في سياق منفصل أوضحت الفحوصات الطبية أن اللاعب المحترف في صفوف الفريق الاتفاقي السلوفاكي فيليب كيش مصاب بكدمة في ركبته اليسرى.

DrWBtkcW4AAiz7P_973614.jpg

وقال الموقع الرسمي للاتفاق: "أشارت الفحوصات الطبية الأولية إلى إصابة السلوفاكي فيليب كيش بكدمة في الركبة اليسري، وسيخضع كيش لمزيد من الفحوصات للوقوف على حالته وتحديد البرنامج العلاجي المناسب له".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استأنف أمس تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.

9f62f4a1-072e-4b24-aa56-c44db7f768e4_429

وشهدت التدريبات حضور لاعب الاتفاق حامد الغامدي بعد مشاركته مع منتخب المملكة للشباب في نهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة باندونيسيا وتحقيق كأس البطولة.

من حسابنا على إنستغرام

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018

أخبار ذات صلة

0 تعليق