اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018 مفاجأة غير متوقعة لجمهور الاتحاد قبل لقاء الفيحاء

الدوري السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الكرة اليوم 8/11/2018

يتطلع جمهور بشكل يومي للأخبار الإيجابية عن فريقه بعد الإخفاقات المتتالية في الدوري وعدم تحقيق أي فوز حتى الآن، وذلك عبر هذه المفاجأة فقد بدأ حارس المرمى المتألق خلال الموسم الماضي فواز القرني من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد الإصابة التي منعته من خوض أي لقاء رسمي منذ بداية الموسم.

وبحسب المصادر فإن المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش قد وضع يده على مواطن الخلل في الفريق الاتحادي وسيبلغ الإدارة بطلباته خلال الفترة المقبلة.

81bc51cc65.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت تقارير صحفية إن فواز القرني بدأ التدريبات الجماعية مع فريقه بعد العديد من التدريبات الإنفرادية والتأهيلية التي كان يؤديها بسبب الإصابة في غضروف الركبة اليسرى وعطلته عن حراسة عرين النمور خلال كل مباريات الدوري الـ 8.

وكان أمس قد واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته استعداداً للفيحاء في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي سيلعبه في ملعب نادي الفيحاء.

C4-F0npXAAA_WMT_309370.jpg

ويقبع نادي الاتحاد في المركز الأخير بجدول الدوري دون تحقيق أي فوز ويمتلك نقطتين في رصيده من تعادلين و6 هزائم كان منها الثقيل خارج أرضه من التعاون بنتيجة 5-3.

ويعتبر نادي الاتحاد هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري هذا الموسم بعد أن لعب 8 مباريات ومباراة في السوبر السعودي أمام ومباراتين في البطولة العربية.

YYYY_YYYYYY_2333_725939_711342.jpg

من حسابنا على إنستغرام

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018

أخبار ذات صلة

0 تعليق