اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018 مغربية تصدم محترفي الاتحاد والنصر وتطالب بإبعادهما

الدوري السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الكرة اليوم 8/11/2018

في مفاجأة صادمة لنجمي للمحترفين المغربيين، نور الدين امرابط لاعب نادي وكريم الأحمدي لاعب نادي طالبت أشهر الصحف المغربية باستبعادهما من المنتخب المغربي الأول لكرة القدم.

وكان نفس الصحيفة قد أشارت في وقت سابق إلى انخفاض مستوى اللاعبين منذ تركهما الاحتراف في أوروبا والعودة إلى الشرق الأوسط من بوابة الدوري السعودي، ولكنها هذه المرة لم تعلق على مستواهما وإنما على سن كل منهما.

3c40327595.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت صحيفة المنتخب المغربية في تقريرين منفصلين إنه من الصعب استمرار الثنائي الأحمدي وامرابط في صفوف المنتخب المغربي الذي من الضروري أن يجدد دماءه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة إن اللاعبين بالإضافة إلى كريم بوصوفة الذي كان مرشحاً للانضمام إلى قد تخطوا الثلاثين من عمرهم ويحتاج المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار أن ينظر لفئة أصغر سناً.

DljPXRBXcAAHLZh_824183.jpg

الصحيفة أيضاً قالت نصاً: "عناصر من قبيل الأحمدي ونورالدين أمرابط بجانب بوصوفة بطبيعة الحال، يستحيل تصور استمرارها لربح رهان المونديال المقبل، لذلك وجب البحث ومن الآن عن عيارات تتولى نفس الأدوار دون أن تتأثر المنظومة".

فهل سيستمع مدرب المنتخب المغربي لهذه المطالبات؟ خاصة في ظل تراجع أداء المغرب في آخر مباراتين أمام منتخب جزر القمر في تصفيات التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2019.

Dl31E0mWsAAdD_y_872551_993149.jpg

يذكر أن الأحمدي وامرابط وبوصوفة كانوا من العناصر الأساسية التي اعتمد عليها رينار في الوصول لمونديال روسيا 2018 وقدموا أداءاً مبهراً ولم يخسر المنتخب المغربي أي في كأس العالم الماضية وأحرج أسبانيا والبرتغال.

من حسابنا على إنستغرام

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018

أخبار ذات صلة

0 تعليق