اخبار الزمالك المصرى اليوم السبت 1/6/2019 : «زمالك فانز» يحسم أزمة إعتبار الزمالك «مهزوماً» أمام الإنتاج.. بقرار من اللجنة الأوليمبية!

الزمالك المصرى 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اخبار المصرى اليوم 1/6/2019 :

خرجت أقاويل عديدة عن ان اللجنة الأوليمبية المصرية تنوي معاقبة نادي الزمالك بإعتباره مهزوماً خلال الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز، بداعي إيقاف مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من قبل هذه اللجنة.

وتردد مصادر من داخل اللجنة الأوليمبية عن ان مرتضى منصور مازال موقوفاً ولم يتم رفع الإيقاف عنه، ومن المنتظر ان يجتمعوا لبحث الموقف.!

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد أوقفت مرتضى منصور من حضور أي مباريات رياضية منذ سبتمبر 2018 غير ان محكمة القضاء الإداري ألغت جميع قرارات اللجنة الأوليمبية ومنها قرار إيقاف منصور، وأكدت عدم جواز رقابة هيئة على هيئة أخرى والرقابة على الأندية تكون من وزارة الشباب والرياضة فقط.. وبالفعل ألغت الوزارة قرار اللجنة الأوليمبية بعدم قانونية الجمعية العمومية للزمالك واعتمدها أشرف صبحي وزير الرياضة، ليتأكد ان جميع قرارات اللجنة الأوليمبية في هذا الشأن هى والعدم سواء، وفي حالة مخالفة أي مواطن تنفيذ أحكام القضاء المصري فيتم معاقبته بالحبس.

ومن جانبه أكد المصري لكرة القدم ان قرار لجنة الإنضباط بالاتحاد والتي أوقفت منصور لمدة ثلاثة أشهر، قد انتهى بإنقضاء المدة بالفعل.

وإذا كان الكلام الصادر من اللجنة الأوليمبية صحيحاً فيكون الزمالك مهزوماً في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد حضور مرتضى منصور للنهائي وإستلام الكأس من رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. فهل يجرؤ أحد على قول ذلك في اللجنة أمام ملايين الزملكاويه؟!

اخبار الزمالك المصرى اليوم السبت 1/6/2019 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق