اخبار الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 22/5/2019 : ردود أفعال غاضبة لاختيارات قائمة الكان و«عبد الله جمعة» صاحب النصيب الأكبر

الزمالك المصرى 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار المصرى اليوم 22/5/2019 :

ردود أفعال غاضبة انتابت الكثير من النقاد الرياضيين والمديرين الفنين واللاعبين القدامى بعدما أعلن جهاز المنتخب الوطني الأول بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، ومساعده هاني رمزي، ومدرب حراس مرماه أحمد ناجي عن قائمة المنتخب النهائية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وشهدت القائمة النهائية للمنتخب استبعاد عدد من اللاعبين البارزين وعلى رأسهم عبد الله جمعة جناح الزمالك الأيمن الذي يشارك كظهير أيسر، ومحمود عبد المنعم (كهربا) جناح أيسر الزمالك، ومصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لطلائع الجيش، ورمضان صبحي جناح الأهلي المستعار، ومحمد عواد حارس الإسماعيلي المعار للوحدة السعودي، 

ومن بين ردود الأفعال حول القائمة المختارة للمنتخب رد فعل لوزير الرياضية السابق خالد عبد العزيز والذي قال: (أفضل لاعبي الجبهة اليسرى في الفريقين المتنافسين على بطولة الدوري خارج قائمة المنتخب عبد الله جمعة ورمضان صبحي ومحمود كهربا.. وجهات نظر).

كما هاجم أحمد حسام (ميدو) لاعب ومدرب الزمالك والإسماعيلي ودجلة والوحدة السعودي السابق اختيارات المنتخب قائلًا: (ما فعله أجيري وجهازه كارثة بكل المقاييس بعد استبعاد عبد الله جمعه وكهربا ويوسف أوباما قبل مصيرية بنهائي الكونفدرالية.. حد يقولي مين يقدر يعالج اللاعبين نفسيًا.. وغير الظلم المتعمد الذي تعرض له محمد عواد بعد أداء عظيم طوال الموسم.. أشعر بجميع اللاعبين الذي تم استبعادهم لأنني شعرت بنفس شعورهم في ٢٠٠٨ و٢٠١٠.. يجب محاسبة الجهاز الفني.

وشن محمد عواد نفسه حارس مرمى الإسماعيلي هجومًا على أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب، قائلًا له: (لما تكون جاي تتفرج عليا في وتقولي كابتن محمود الخطيب قالك رشحلي حارس مرمي ترد عليه تقوله (عواد) كنت مرشحني بناءً على إيه؟!

بينما عبر أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الكروي الحالي عن هذا الصدد بتوجيه سؤال لأجيري بأن اختياراته لم يحتويها جديد.. وعدم اختيارك عبد الله جمعة يشككنا في قدراتك واختيارك لـ ٣ رؤوس حربة شكل بعض يشككنا في فنياتك، وعدم اختيار أجنحه هجومية بديلة يشككنا في فكرك، حتى حراسه المرمي؟ أكيد حنشجع مصر ونشجعك إنت شخصيًا لأننا عايزين نكسب البطولة.. لكن إنت بصراحة مستفز.

في حين أبدى علاء نبيل علاء نبيل مدرب المنتخب السابق تعجبه من استبعاد ثنائي الزمالك والأهلي عبد الله جمعة ومحمود كهربا، ورمضان صبحي وعمرو السولية، والحارس محمد عواد، وضم علي غزال لاعب فيرنس البرتغالي، ووليد سليمان لاعب الأهلي الغائب لفترة طويلة.

فيما قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك ومدرب حراس المنتخب السابق: (إزاي كهربا أحسن لاعب في الدوري المصري، وعبد الله جمعة أحسن باك شمال في مصر صناعة (جروس) في هذا المركز الذي يشهد عجز كبير في مصر.. بره منتخب مصر؟!)

وقد اختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري 25 لاعبًا للانضمام لمعسكر 6 يونيو المقبل استعدادًا لخوض وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا يوم 13 و16 يونيو في إطار التحضيرات النهائية لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

اخبار الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 22/5/2019 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق