اخبار الزمالك المصرى اليوم الخميس 10/1/2019 : سيناريو إنضمام «عبد الله السعيد» للزمالك.. بعد رحيل «تركي آل الشيخ» عن بيراميدز

الزمالك المصرى 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار المصرى اليوم 10/1/2019 :

جاء إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لنبأ إنضمام عبد الله السعيد للقلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، ليثير ضجة كبيرة في الوسط الكروي.

وكان منصور قد أعلن عن إتفاقه مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي بيراميدز على إنضمام السعيد للزمالك بعد إنتهاء الموسم الجاري.. ولكن يبقى السؤال، هل ستتم الصفقة بعد بيع آل الشيخ للنادي وإنتقال ملكيته لشخص آخر؟!

وضم نادي بيراميدز عبد الله السعيد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حالياً قادماً من أهلي جدة السعودي، قبل مواجهته مع الأهلي المصري بساعات قليلة، ونجح في قيادة الفريق للفوز على الحمر بهدفين مقابل هدف واحد.. وتألق في المباراة التالية أيضاً أمام المصري البورسعيدي وصنع هدفين لزملائه.

وتتردد أنباء قوية عن شراء طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات – بدرجة وزير – لنادي بيراميدز مقابل 25 مليون دولار.. ويدير طحنون عدة بنوك ومؤسسات إماراتية، كما يشغل منصب نائب رئيس نادي العين الإماراتي.. الذي حاز مؤخراً على المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية بعد الاسباني.

غير ان تركي آل الشيخ اشترط الإحتفاظ بحقه في بيع بعض اللاعبين لحسابه بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة اللاعبين الأجانب أصحاب الأسعار المرتفعة، وهناك أنباء عن إتفاقه مع مالك النادي الجديد على إنتقال عبد الله السعيد للزمالك في الصيف القادم.!

اخبار الزمالك المصرى اليوم الخميس 10/1/2019 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق