اخبار الزمالك المصرى اليوم الثلاثاء 1/1/2019 : مشرف الزمالك يكشف أسباب تأخر إعلان صفقات الفريق الشتوية

الزمالك المصرى 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار المصرى اليوم 1/1/2019 :

برر أمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك أن سر تأخر الإعلان عن صفقات النادي الشتوية لم يكن المقصد منها تصدير القلق للجماهير أو اللعب على مشاعرهم وإنما لبعض الأسباب والتي منها:

عدم تشتيت لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية لأن الزمالك يطمح في تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات على الصعيد المحلي والإفريقي.

وأشار إلى الانتهاء من التحضير لصفقة المهاجم الجديد وذلك بخلو مكان بقائمة الأجانب في الفريق بخروج المهاجم كابونجو كاسونجو للإعارة حتى نهاية الموسم لنادي الوحدة السعودي مقابل 8 ملايين جنية والاستفادة المادية من إعارته بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني ورغبة اللاعب في خوض التجربة.

وأوضح بأن السرية والتكتم هو الأسلوب المتبع في إدارة كرة القدم بالنادي منذ بداية الموسم، والرغبة في التفاوض والتعاقد مع اللاعبين وناديهم مباشرة دون أي مزايدات من بعض الوكلاء أو الضغوط الإعلامية التي قد تزيد من قيمة الصفقة.

وأكد على أن تدعيمات الفريق الشتوية في أضيق الحدود وبالتشاور مع الجهاز الفني وستصبح إضافة قوية للفريق وسيتم الإعلان عن اسم مهاجم الزمالك الجديد في أقرب وقت وذلك عقب الانتهاء من بعض الإجراءات الخاصة بانتقاله إلى القلعة البيضاء.

اخبار الزمالك المصرى اليوم الثلاثاء 1/1/2019 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق