اخبار الزمالك المصرى اليوم الاثنين 12/2/2018 : الزمالك يستغني عن مؤيد العجان .. وتصريحات جلال مجاملة

الزمالك المصرى ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار المصرى اليوم الاثنين 122018 :

رغم تصريحات إيهاب جلال المدير الفني لنادي بأنه لم يطلب الإستغناء عن السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق، خلال الفترة المقبلة، إلا انه سيكون مجبراً على رحيله بعد نهاية موسم.

واتخذ اتحاد كرة القدم المصري قراراً في الساعات الأخيرة، بإلغاء قرار معاملة اللاعبين السوريين كمصريين في الدوري، بداية من الموسم المقبل، ومعاملتهم كلاعبين أجانب، ضمن الأربعة لاعبين الأجانب المسموح بقيدهم في قائمة كل فريق.

ومن الصعب ان يخسر مقعد من مقاعد اللاعبين الأجانب الأربعة لمصلحة العجان، خاصة وان إيهاب جلال غير مقتنع بمستواه بشكل كبير، ويُشرك النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط المدافع في مركز الظهير الأيسر، لعدم رضاه عن مستوى اللاعب السوري وكذلك اللاعب الشاب الصاعد أحمد أبو الفتوح.

وتأتي تصريحات جلال الأخيرة بأنه لم يطلب الإستغناء عن مؤيد العجان، حتى لا يخسر اللاعب معنوياً في بقية مباريات الموسم، ولكنه حتماً سيرحل بنهاية الموسم الحالي، بناء على قرار الجبلاية الأخيرة وعدم قناعة بمستواه.

ويبحث النادي الأبيض عن تدعيم الفريق في مركز الظهير الأيسر خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.. ويراقب العديد من اللاعبين المتألقين حالياً بالدوري المصري.

اخبار المصرى اليوم الاثنين 122018 :


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع بلس سبورت على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

تعليق