اخبار الدوري المصرى اليوم الثلاثاء 12/11/2019 أزمة كبيرة تلاحق مرتضى منصور

الدوري المصري 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الدوري المصرى اليوم 12/11/2019

اخبار الدوري المصرى اليوم الثلاثاء 12/11/2019 بات مرتضى منصور رئيس في أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية. بعدما تلقى انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقارنت الجماهير بين موقف رئيس الزمالك الإيجابي في أزمة مؤمن زكريا لاعب الأهلي، حيث عرض علاجه خارج مصر على حساب القلعة البيضاء، في الوقت الذي تجاهل مرض علاء علي لاعب النادي الأسبق.

وكان منصور قرر إقامة عزاء للراحل علاء على الذي وافته المنية بشكل مفاجئ.

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم بمسجد الحامدية الشاذلية، كما منصور تخصيص معاش شهري لأسرة الفقيد.

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف عن السبب الذي أدى لوفاة علاء علي نجم الزمالك السابق، بشكل مفاجئ عن عمر 31 عاما، حيث قال: "اللحظات العصيبة في حياة الراحل علاء علي بدأت من خلال الاسماعيلي وبتروجت الودية التي تعرض فيها للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وفي الوقت نفسه بدأت تظهر عليه أعراض الورم الحميد وبعد تعافى اللاعب من الإصابة لم يشارك في مباريات فريقه الذي كان يقترب من الهبوط لدوري المظاليم".

وواصل: "أثناء البطولة الافريقية الماضية بدأ يشعر اللاعب مجددا بحالة من عدم الاتزان وفقدان الوعي وتلقى عرضا من حرس الحدود إلا أن القدر لم يكن رحيما به وفي الوقت الذي كان يستعد فيه اللاعب للذهاب ومقابلة طارق العشري المدير الفني للحرس تعرض للإغماء داخل المنزل وتوجه لطبيب ليكتشف معاناته من ورم حميد وحاجته إلى تدخل جراحي".

وأضاف: "قام بعمل الجراحة وتم إزالة الورم ولكن قدمه ويده اليسرى عانوا من الشلل التام وبدأ في التحرك من خلال جلسات العلاج الطبيعي حتى عادوا للعمل بشكل طبيعي بعد 30 جلسة من العلاج الطبيعي أخرهم كانت منذ ثلاثة أسابيع وبدأ اللاعب يمارس حياته بشكل طبيعي وتوجه إلى صالة الألعاب البدنية لاستعادة اللياقة البدنية والعودة للملاعب من جديد".

وختم: "الساعات الأخيرة في حياة اللاعب كانت مليئة بالدراما حيث اشتكى من مشاكل في القلب، واشتكى من الصداع الشديد وكان يستعد للتوجه للطبيب في يوم الوفاة إلا أنه أمسك قلبه من فرط الألم وطلب ذويه سيارة الإسعاف حتى نفذ أمر الله تعالى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق