اخبار الكرة المصرية - محمد صلاح مرشح لنيل جائزة أفضل لاعب من ليفربول في يناير

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى نادي ليفربول عن شهر يناير الماضي.

وحسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن محمد صلاح نجم منتخب مصر تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر يناير.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 12 يناير بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض النجم المصري للعرقلة داخل منطقة جزاء برايتون.

كما قاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل "هدفين" في اللقاء.

وللمشاركة في التصويت لإختيار الفائز بجائزة "لاعب الشهر" يرجى الضغط هنا.

https://www.liverpoolfc.com/news/first-team/335998-vote-liverpool-player-of-the-month?utm_source=Social&utm_medium=TwitterWebsiteCards&utm_content=Digital&utm_campaign=LFCTwitterCards

أخبار ذات صلة

0 تعليق