اخبار الكرة المصرية - أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 31 / 1 / 2019 اليوفى يستعيد ماندزوكيتش فى مواجهة بارما

سوبر كورة 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

بدأ استعداداته اليوم لخوض مواجهة بارما بعد غد فى الجولة الـ 22 من الدورى الإيطالى، بعد أن ودع كأس إيطاليا على يد أتلانتا بالخسارة 3-0 أمس .

يوفنتوس يستعيد مانزوكيتش فى لقاء بارما

شهد مران يوفنتوس اليوم عودة المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش للمشاركة بصورة طبيعية بعد شفائه من الإصابة.

وكان ماندزوكيتش قد تعرض للإصابة منذ 3 أسابيع فى مران اليوفى، وغاب عن المشاركة منذ ذلك الوقت فى المباريات، والتى كان أبرزها لقاء السوبر الإيطالى فى مدينة جدة أمام ولقاء الأمس أمام أتلانتا.

ماندزوكيتش فى المران
ماندزوكيتش فى المران

يوفنتوس يرفض الإستسلام فى صفقة مهند على

كدت اليوم تقارير صحفية عن رفض نادى يوفنتوس الايطالى الاستسلام فى سباق ضم اللاعب مهند على من نادى الشرطة الذي رفض التخلى عن المهاجم الشاب.

حيث كشفت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية المقربة من يوفنتوس، فى تقرير لها أن إدارة السيدة العجوز لم تستسلم لقرار نادي الشرطة الذى أعلن تمسكه بالمهاجم الشاب مهند على".

وكشفت أنه بسبب تعنت النادي العراقى، لم يعد يوفنتوس قادرا على التعاقد مع (البطل العراقى) مهند على فى شهر يناير، مع ذلك فإن إدارة السيدة العجوز ستنتظر حتى نهاية الموسم للمحاولة مرة أخرى".

وقد لفت المهاجم الشاب مهند علي الأنظار بسبب تألقه في كأس أمم آسيا المقامة فى الإمارات، وهو ما دفع إدارة اليوفى إلى محاولة التعاقد معه خلال الأيام الماضية، لكن ناديه الحالى رفض تلك المحاولات".

يوفنتوس ومهند على
يوفنتوس ومهند على

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق