اخبار الكرة المصرية - شوبير: الجبلاية لم تقصر فى مساندة الأهلى

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أشار أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى إن الجبلاية لم تقصر فى مساندة الأهلى بالنهائى الإفريقى حيث تم عقد جلسة بقيادة المهندس هانى أبو ريدة رئيس من أجل دعم الفريق الأحمر.

تابع "شوبير" لبرنامج  ستوديو 93.7 على راديو أون سبورت إف إم، قائلا:" تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم والزوادي، لم يكن بامكاننا تعطيل رفع الايقاف عن مدرج الفيراج، نرفض اتهام كارتيرون بالتؤاطئ وما حدث في بيان الكاف غير مقبول".

كما قال شوبير:"أنا مندهش مما يحدث وأجريت اتصالات بأبوريدة في تونس وأكد إن الإوضاع مطمئنة تجاه الأهلي وإنه يتابع ما يحدث، هاني أبوريدة تلقي 15 اتصال هاتفي من محمود الخطيب رئيس الأهلى خلال الساعات الاخيرة وهناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معوقات أو أزمات خارج المستطيل الاخضر ولن نسمح بذلك وأوصلنا رسائل للكاف بهذا المعني".

كما شدد شوبير إن الأهلى ليس له ذنب في أخطاء الحكم مهدي بن عبيد ولا يمكن محاسبته عليها، متابعا إن الأهلي اكبر نادي في افريقيا ولن يسمح بتعرضه للظلم، قائلا:" مندهش جدا من موجات الهجوم على الأهلي من داخل مصر قبل خارجها ودعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي، من المؤكد إن جمهور الترجي سيتأثر بشدة بما قاله الكاف علي كارتيرون، طالبنا برفع الايقاف عن أزارو وحاولنا لكن لم ننجح و الأهلي لم يصطحب ازارو من الاساس".

كما اختتم شوبير تصريحاته إنه تلقى دعوة من وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لحضور المباراة ولكنه اعتذرت له واتفق على خطوات لتأكيد العلاقات القوية والأخوية بين الشعبين المصري والتونسي، متابعا:"جاري التنسيق مع عدد من الاعلاميين التونسيين مثل هشام الخالصي والشوالي ورؤوف خليف من أجل تنقية الاجواء وسيطرة أصوات العقل على المشهد الإعلامي في البلدين ، ليس الأهلي فقط من يلقي الدعم بل كل الأندية المصرية وأي فريق مصري سيشارك في أي بطولة سندعمه وندافع عنه بكل قوة".

يذكر أن الأهلى سيلتقى مع الترجى التونسى، فى التاسعة من مساء غدٍ ، ضمن إياب الدور النهائى من البطولة الأفريقية والذى سيجمع بينهما على الملعب الأولمبى برادس بالعاصمة التونسية، وذلك بعدما فاز الأحمر فى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق