اخبار الكرة المصرية - فيفا: الأهلي يتطلع لكتابة صفحة جديدة في تاريخه الحافل بالألقاب القارية

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سلط الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الاهلى والترجى التونسى المحدد لها غداً بملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا"، أن النادى الاهلى يسعى لكتابة صفحة جديدة فى تاريخه الحافل بالألقاب الافريقية، وذلك بالحصول على لقب دورى ابطال افريقيا هذا الموسم، موضحاً أن إهدار فرصة التتويج للعام الثانى تواليا ستشكل ما يشبه "الصدمة" لعشاقة الذين يرونه المرشح الأول دوما بناء على أنه الزعيم الأول للبطولة بألقابه الثمانية.

وأضاف أن النادى الاهلى نجح فى الوصول لنهائى دورى ابطال افريقيا بعد بداية متعثرة فى دور المجموعات كاد يودع على أثرها منافسات البطولة مبكراً، حيث عادت الماكينات الهجومية للنادى الاهلى للدوران بقيادة المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، موضحاً أن وليد سليمان يعد اللاعب الأبرز فى النادى الاهلى حالياً نظراً لترحماته وصناعته للأهداف بجانب القيام بدور الهداف أيضاً.

وتحدث "فيفا"، أن الترجى بات مطالب بإيجاد الحلول اللازمة لإيقاف مسلسل تفوق الاهلى فى المواجهات الأخيرة التى جمعت بين الفريقين، موضحاً أن حفاظ الترجى على نظافة شباكه فى "برج العرب" والتسجيل بمباراة الغد قد يلعب دوراً كبيراً فى تتويج "شيخ الاندية التونسية" باللقب القاري.

وصعد الترجى لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب أول أغسطس الأنجولى، بينما تأهل الأهلى على حساب وفاق سطيف الجزائرى.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأهلى والترجى بملعب "برج العرب" وسط حضور 60 ألف مشجع، بينما تقام مباراة الإياب فى التاسع من نوفمبر المقبل بملعب "رادس".

 

8839cb3327.jpg

 

887e7e1e91.jpg

 

810878a478.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق