اخبار الكرة المصرية - الإسماعيلى يفوض فييرا لاقناع بامبو ومتولى بتجديد تعاقدهما

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

طالب مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ، البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى الجديد للفريق الأصفر إقناع الثنائى محمود متولى وكريم بامبو لاعبا الفريق بالاستمرار مع الدراويش وإغلاق ملف الرحيل .

ويحق لكريم بامبو التوقيع لأى نادى فى الشتاء، على أن ينتقل مجاناً للنادى الذى يريده بنهاية الموسم الجارى، فى ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الدراويش لضعف المقابل المادى المعروض عليه من ناحية، ولرغبته فى خوض تجربة جديدة من ناحية أخرى. كريم بامبو صاحب الـ25 عاما من إنتاج قطاع ناشئي الأهلي، لكنه رحل منه في مجانا إلى الدراويش ، ولعب بامبو 19 بقميص الأهلي سجل فيهم هدفين، و66 مباراة مع الدراويش سجل فيهم 14 هدفا. فيما ينتهى عقد محمود متولي صاحب الـ 25 عاما مع الإسماعيلي مع نهاية الموسم المقبل، ولم يجدد حتى اللحظة عقده مع الدراويش ، ولعب متولي 4 مباريات هذا الموسم في الدوري ،وتردد اسم متولي بقوة على لائحة المطلوبين في الأهلي منذ الموسم الماضي، مع تمسك إدارة الإسماعيلي بعدم بيع اللاعب.

قرر البرازيلى “يوسف فييرا” المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى استغلال فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية ، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين. كما يسعى الجهاز الفنى لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين اللاعبين ، فى سبيل العودة للانتصارات بالمسابقة المحلية وتحسين مركز الفريق بجدول الترتيب.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق