اخبار تشيلسي اليوم السبت 1/2/2020 تعرف على التأثير الكروي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

تشيلسي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 1

هاي كورة – أعلنت المملكة البريطانية المتحدة بشكل رسمي خروجها من الأوروبي، وهو ما سيكون له شديد الأثر بالسلب على الناحية الكروية بالنسبة للأندية الإنجليزية، حيث سيمثل ذلك صعوبة في انتقالات اللاعبين بشكل مباشر.

ولن يؤثر خروج المملكة البريطانية من الاتحاد الأوروبي على مشاركة الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي أو مشاركة المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وبات من المفترض أنه سيتم تغيير لوائح داخل الدوري الإنجليزي التي كانت تمنح الإمتيازات للاعبين والمدربين القادمين من الدول الأوروبية، حيث سيتم إلغاء تلك الإمتيازات وسيتم التعامل مع هؤلاء اللاعبين بنفس التعامل مع أبناء الدول خارج القارة، مما يعني وجوب استيفاء كافة الشروط الموقعة على اللاعبين الأوروبين المنتقلين للدوري الإنجليزي فيما يخص الحصول على تصريح بالعمل كموظفين داخل الأندية وليسوا محترفين.

وتعد مشاركة اللاعب في منتخب بلاده هي أحد أهم العوامل في تحديد قدرة اللاعب في الحصول على تصريح العمل الذي تمنحه وزارة الداخلية البريطانية للوافدين من الخارج، فلكل جنسية نسبة معينة لابد من حسابها على أخر سنتين قبل طلب الحصول على التصريح.

وبذلك القرار سيكون هناك أكثر من 330 لاعبًا داخل الأندية الإنجليزية والأسكتلندية غير قادرين على استيفاء الشروط الموضوعة للاعبين الأجانب، بجانب وجود صعوبة في استقدام اللاعبين الشباب دون الـ 18 عامًا للانضمام في أكاديميات الأندية الإنجليزية.



اخبار تشيلسي اليوم السبت 1/2/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق