اخبار بايرن ميونخ اليوم الأحد 4/10/2020 فليك يعلن غياب ثنائي بايرن ميونخ عن مباراة هيرتا برلين..

بايرن ميونخ 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 4/10/

هاى كورة – أكد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أنّ ميكائيل كويسانسي وكنجسيلي كومان ثنائي الفريق، لن يتواجدا في الغد أمام هيرتا برلين في البوندزليجا .
بايرن ميونخ يستقبل هيرتا برلين مساء الأحد على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البوندسليجا.
وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ألابا عاد وجوريتزكا عاد، علينا أنّ ننتظر ونرى كومان، لقد انسحب من التدريبات اليوم، والأمر لم يكن مثاليًا، إنه يُعاني من مشاكل عضلية وعلينا الانتظار للغد” .
وأضاف: “غدًا سيكون هناك 11 لاعبًا في الملعب وأنا أثق بهم، نحن لدينا لاعبين رائعين مثل مولر على سبيل المثال، أود أنّ يكون لدي على الأقل في الفريق ثلاثة لاعبين مثله (يضحك)، إنه مهم جدًا لنا داخل وخارج الملعب، ومرتاح ويركز بنسبة 100% في الملعب” .
وحول ما إذا كان هيرنانديز سيشارك كأساسي في مباراة الغد، قال: “الأمر يتعلق بالضغوط على اللاعبين، وخاصًة اللاعبين الدوليين، لقد قام بعمل جيد، علينا التفكير في كيفية التعامل مع ضغوط المباريات سأقرر أنا والجهاز الطبي”.
وعن فشل انتقال لاعب الوسط الفرنسي ميكائيل كويسانسي لـ ليدز يونايتد: “إنه وضع صعب بالنسبة له، لقد تحدثت معه، وأخبرته أنني سأدعمه تمامًا، لم يتدرب معنتا اليوم لأن لم يحصل على نتيجة اختبار كورونا، لذا فهو لن يكون جاهزًا لمباراة الغد” .
وعن اقتراب لاعب الوسط الإسباني مارك روكا من الانتقال لـ بايرن ميونخ، أجاب: “لا يُمكنني قول أي شيء، لا يُمكنني تأكيد أو نفي شيء، التركيز الآن ليس على سوق الانتقالات، بل على مباراة هيرتا غدًا” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “نحن سننتظر حتى يوم ، لنرى ما سيحدث، وسنحدد الأهداف التي نعتبرها واقعية” .



اخبار بايرن ميونخ اليوم الأحد 4/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق