اخبار بايرن ميونخ اليوم الأحد 5/5/2019 تحليل .. أفضل نادي لخميس رودريجيز في الموسم المقبل!

بايرن ميونخ 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 5/5/2019

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ خاميس رودريجيز سيكون متاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث أن من المقرر أن يتم بيعه من قبل بعد فترة إعارته في بايرن ميونيخ ، و حسب الأخبار وضت إدارة الميرينجي سعر اللاعب 36 مليون جنيه إسترليني، و و هم أكثر المهتمين بالكولومبي.

قدم جيمس رودريجيز 20 فقط هذا الموسم في الدوري الالماني، على الرغم من أن بايرن سيكون لديه الخيار الأول للتوقيع مع الكولومبي ، إلا أنه من غير المحتمل أن يقدموا على هذه الخطوة ، كما أن ريال مدريد لا يحرص على إعادة امكالكولومبي إلى النادي وزيدان لا يريده .

هذا يعني أن خاميس رودريغيز يمكن أن يكون إما لاعبًا لتشيلسي أو لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل، ومع ذلك ، بالنظر إلى الأزمات التي يمر بها كلا الناديين ، ما هو النادي الذي يجب على الكولزمبي اختياره في الصيف؟

إدين هازارد قد لا يكون لاعبا لتشيلسي الموسم المقبل، و بالتالي، و بالتالي فالنادي اللندني سيبحث عن بديل للبلجيكي. و مع العقوبات التي يواجهها النادي حاليا قد يكون من المستحيل أن يرتدي رودريغيز القميص الأزرق الموسم المقبل، لكن في حالة رفع العقوبة على تشيلسي أو تأجيلها قد يستفيد البلوز من لاعب جيد مثل رودريغيز.

بالنسبة لخاميس ، سوف يكون اللاعب رقم واحد في النادي إذا رحل إدين هازارد، كما سيتطور مستواه كثيرا من خلال اللاعب مع كانتي و جورجينهو، بالنسبة لتشيلسي حاليا فهو في موضع جيد يجعله يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا و هذا يجعلها الوجهة الأفضل لخاميس.

مانشستر يونايتد، النادي الذي فشلت جميع صفقاته الضخمة في المواسم القليلة الماضية، لاعبون مثل بول بوجبا و أليكسيس سانشيز فشلوا في الظهور بمستواهم مع النادي الأحمر و سيفكر خاميس رودريغيز كثيرا قبل إتخاذ قراره.

مانشستر يونايتد يملك لاعبين ذوي جودة في منصب خاميس و الجودة في منصبه لا تقلق كثيرا سولشاير، خصوصا أنه يملك العديد من اللاعبين المميزين في الأكاديمية في منصب الكولومبي، و بالتالي سيكون من الصعب على خاميس البقاء على قيد الحياة في النادي.



اخبار بايرن ميونخ اليوم الأحد 5/5/2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق