barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأربعاء 25/11/2020 : نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 في كل البطولات

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 25/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم 24 نوفمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

برشلونة يكتسح دينامو كييف برباعية

اكتسح برشلونة مضيفه دينامو كييف برباعية في دوري الابطال ليصعد الفريق الكتالوني لدور الستة عشر، رفقة الذي حفف فوزا متأخرا بهدفين لهدف على حساب ضيفه فرينكفاروزي المجري.

بوروسيا دورتموند يسحق كلوب بروج

وسحق بوروسيا دورتموند ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية دون مقابل، بينما فاز لاتسيو الإيطالي على زينيت الروسي بثلاثية لهدف.

باريس يستعيد توازنه ومانشستر يونايتد يضرب برباعية

استعاد الفرنسي توازنه في مجموعته وحقق فوزا صعبا على لايبزيج الألماني بهدف دون رد، في حين ضرب الإنجليزي ضيفه التركي إسطنبول باشاكشهير برباعية لهدف.

وإشبيلية يبلغان ثمن نهائي الأبطال

بلغ تشيلسي وإشبيلية ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، بعدما فاز الفريق الإنجليزي على مضيفه رين الفرنسي بهدفين لهدف، وانتصر الفريق الإسباني على مضيفه الروسي كراسنودار بنفس النتيجة.

الفتح يسحق الاتفاق برباعية

وسحق الفتح مضيفه الاتفاق برباعية دون رد في الذي عرف انتصار التعاون على الوحدة بهدف دون مقابل.

أولسان هيونداي يهزم بيرت جلوري بدوري أبطال آسيا

في دوري ابطال آسيا فاز أوسان هيونداي الكوري الجنوبي على مضيفه الأسترالي بيرت جلوري بهدفين لهدف، بينما فاز بكين جوان الصيني بثلاثية لهدف على ملبورن فيكتوري الأسترالي، كما انتصر شنغهاي شينوا الصيني على طوكيو الياباني بهدف، وسحق سيؤل الكوري الجنوبي ضيفه تشيانجراي يونايتد التايلاندي بخماسية دون رد.

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 25/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق