barcelona news - اخبار البارسا اليوم الخميس 19/11/2020 : أخبار ريال مدريد اليوم.. إتفاق مبدئي بي راموس والملكي وعودة كاسيميرو للتدريبات

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 19/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس.

كادينا سير: إتفاق مبدئي بين راموس وريال مدريد لتجديد عقده

ذكرت صحيفة “كادينا سير”، أن ريال مدريد قد توصل لإتفاق مبدئي مع القائد سيرجيو راموس لتجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين. لمعرفة باقي التفاصيل.

كاسيميرو يعود إلى تدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من فيروس كورونا

عاد معظم لاعبي ريال مدريد الدوليين إلى التدريبات قبل مواجهة مع فياريال يوم في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم فينالدوم من ليفربول

دخل نادي ريال مدريد الاسباني في صراع مع نظيره ومواطنه برشلونة من أجل الظفر بتوقيع نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي جيني فينالدوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. لمعرفة باقي التفاصيل.

موقف مبابي من تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

ينتهي عقد المدافع الاسباني سيرجيو راموس مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولم يجدد اللاعب عقده مع الإدارة حتى الآن، مع ارتباطه بالتواجد في مفكرة بحث أندية أوروبية أخرى على رأسها الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي. لمعرفة باقي التفاصيل.

رزنامة ريال مدريد في نوفمبر

يدخل شهر نوفمبر في أسبوعه الأخير، ويلعب ريال مدريد مباريات مهمة خلال الأيام القادمة من الشهر الجاري في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. لمعرفة باقي التفاصيل.

كامافينجا يصفع حلم زيدان في ريال مدريد بقرار صادم

يصفع النجم الفرنسي الشاب كامافينجا، متوسط ميدان فريق رين الفرنسي، حلم مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني بقرار صادم. لمعرفة باقي التفاصيل.

لوكا يوفيتش يحرج زيدان بأرقامه مع صربيا ضد روسيا

يحرج المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بأرقامه المميزة ضد روسيا في لقاء المنتخبين مساء في دوري الأمم الأوروبية. لمعرفة باقي التفاصيل.

اخبار برشلونة اليوم الخميس 19/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق