barcelona news - اخبار البارسا اليوم الخميس 19/11/2020 : أخبار برشلونة اليوم.. تصريحات تير شتيجن وعرض جديد من السيتي لضم ميسي في يناير

اخبار برشلونة 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 19/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

تير شتيجن: هذه الطريقة في تسجيل الأهداف تسعدني

كشف مارك-أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الطريقة المفضلة له في تسجيل البرسا للأهداف. لمعرفة باقي التفاصيل.

تقرير: برشلونة لن يتعاقد مع إيريك جارسيا في يناير

أصبحت فرص إيريك جارسيا لاعب في الانتقال إلى كامب نو في يناير ضئيلة للغاية، إن لم تكن معدومة. يظل قلب الدفاع هدفًا رئيسيًا داخل القسم الرياضي لبرشلونة حيث يسعى رونالد كومان إلى تعزيز دفاعه وفقًا للتقارير جريدة “ماركا” الإسبانية. لمعرفة باقي التفاصيل.

عرض جديد من مانشستر سيتي لضم من برشلونة في يناير

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم عن عرض جديد من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضم ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. لمعرفة باقي التفاصيل.

ينافس برشلونة على ضم فينالدوم من ليفربول

دخل نادي ريال مدريد الاسباني في صراع مع نظيره ومواطنه برشلونة من أجل الظفر بتوقيع نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي جيني فينالدوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. لمعرفة باقي التفاصيل.

تصريح غاضب من ميسي فور عودته إلى برشلونة.. فما السبب؟

أطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الاسباني، تصريحا غاضبا فور عودته للمدينة الكتالونية اليوم الأربعاء، بعد انتهاء ارتباطه بمنتخب الأرجنتين اثر انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية. لمعرفة باقي التفاصيل.

رزنامة برشلونة في نوفمبر

يلعب برشلونة مواجهة قوية للغاية خلال الأيام القادمة من شهر نوفمبر، ويستعرض لكم موقع بالجول رزمانة البرسا في الشهر الجاري. لمعرفة باقي التفاصيل.

برشلوني سابق ينصح النادي بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

نصح لاعب نادي برشلونة الاسباني السابق، ماكسي لوبيز، إدارة النادي بالسعي للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من نادي إنتر الإيطالي في الفترة المقبلة. لمعرفة باقي التفاصيل.

اليوم الخميس 19/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق