barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 15/11/2020 : لويس سواريز يختار أفضل فريق في أوروبا

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 15/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

نشرت صحيفة ماركا الاسبانية تصريحات للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، قال من خلالها أن الألماني هو أفضل فريق في أوروبا حاليا.

وعانى سواريز من الهزيمة ضد البايرن بثمانية لهدفين عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة في دوري ابطال أوروبا بالموسم الماضي، قبل أن يسقط من جديد ضد البافاريين برباعية دون رد رفقة أتلتيكو مدريد في التشامبيونزليج هذا الموسم.

وقال سواريز في تصريحاته لماركا: أعتقد أن دوري الابطال مختلف تماما عن الليجا، الأمر يتعلق باللحظة التي يعيشها الفريق، والتشامبيونزليج أصبح بدنيا أكثر الآن.

وأضاف مفيدا: خسرنا ضد البايرن لأنهم كانوا أكثر فعالية على المرمى منا، سجلوا 4 أهداف من أصل 5 أو 6 فرص، حصلنا على فرص أكثر لكننا لم نترجمها إلى أهداف وهذا الأمر يكلف بشدة في دوري الابطال.

واستطرد سواريز: لو نجحنا في التطور في هذه الجزئية، يمكننا المنافسة ضد بايرن ميونخ الذي يعتبر أفضل فريق في أوروبا حاليا، أو حتى ضد ليفربول الذي أخرجناه الموسم الماضي.

وأكمل اللاعب: لو علمنا حقا ما نريد وكان لدينا إيمان بأنفسنا سيكون لدينا القدرة على الفوز بدوري الابطال، ونريد فقط أن نكون حاسمين في اللحظات الحاسمة.

اخبار برشلونة اليوم الأحد 15/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق