barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 15/11/2020 : مدير برشلونة السابق يكشف محاولة التعاقد مع مبابي ونيمار وهالاند

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 15/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

في مقابلته مع موندو ديبورتيفو، كشف المدير الإداري السابق خافيير بورداس أنه في صيف 2017 ، عندما غادر إلى ، تمكن برشلونة من التعاقد مع كيليان مبابي من موناكو، مقابل 100 مليون يورو. لكن، فضلت الأمانة الفنية بقيادة روبرت فرنانديز التعاقد مع عثمان ديمبيلي لأنه كان يلعب كجناح ، أكثر من كونه صانع ألعاب. تحدث المدير السابق أيضًا عن طلب الرحيل عن طريق البوروفاكس بعد كارثة لشبونة.

وقال خافيير بورداس: “عندما كنا سنوقع ديمبيلي، اتصل بي مينجويلا ليخبرنا أن مبابي في متناول اليد. تحدثت مع بارتوميو وأخبرني أن أنظر إليه. اتصلت بوالده وأخبرني أنه لن يذهب إلى مدريد لأن كريستيانو وبنزيما وبيل كانوا هناك وبدلاً من ذلك يمكنه الذهاب إلى برشلونة لأن نيمار لم يكن هناك. فضل رئيس موناكو أن يذهب إلى برشلونة حتى لا يعزز باريس سان جيرمان، المنافس المباشر. وكان من الممكن أن يتم ذلك مقابل 100 مليون. لكن روبرت فضل ديمبيلي ودعمه بيب سيجورا. كان التفسير هو أن مبابي يلعب بشكل منفرد بينما يلعب ديمبيلي بشكل جماعي، كما فضل الجهاز الفني التعاقد مع جناح، أكثر من صانع ألعاب”.

وعن طلب ميسي الرحيل قال: “إنه سخص يحب القوز ويحب برشلونة للغاية. بغد الخسارة بنتيجة 2-8 وهزائم دوري أبطال أوروبا السابقة، أفترض أنه سئم وقرر الرحيل”.

وأضاف: “بالنسبة لي، كانت طريقة سيئة وخاطئة بالطبع، لكن ميسي قد يكون أيضًا على خطأ. لحسن الحظ، يرتكب أخطاء صغيرة في المباريات”.

وواصل: “يريد الاستمرار في الفوز واعتقد أن دوره قد انتهي في برشلونة، الآن أراه متحمسًا لكنه يظهر أنه يفتقر إلى المزيد. أود أن أبقيه سعيدًا، والحقيقة لدينا حاضر جيد ومستقبل جيد جدًا”.

وتابع الفريق به العديد من المواهب الشابة والخبرات، نمتلك جريزمان وهو لاعب رائع، وأنسو فاتي هو أفضل لاعب شاب، وكذلك ميسي أفضل لاعب في العالم، ونمتلك تير شتيجن أفضل حارس مرمى، هذا فريق رائع بالطبع”.

وعن التفاوض لعودة نيمار في صيف 2019 صرح خافيير بورداس: “ذهبت شخصيًا وأردناه حقًا أن يأتي، حاولنا بكل طريقة ممكنة. كنا قريبين جدا. لقد حصلنا على موافقة باريس سان جيرمان، كنا قريبين جدًا لدرجة أن نيمار اعتقد أنه قادم، وأنا أيضًا ، كان على وشك ذلك. كان هناك فرق في المال وضعه والده لكن مشكلة قواعد اللعب المالي النظيف عطلتنا، لكننا كنا قريبين جدًا من إعادته”.

وتابع: “نيمار لم يرحل للهروب من ظل ميسي، أنا أعلم سبب رحيله لقد أخبرني به، ولكن لا يممكني التصريح بذلك”.

وأتم: “كنت على وشك الحصول على توقيع هالاند، لكن المسؤولين الفنيين أخبروني بأنه ليس اللاعب المناسب لبرشلونة”.

اليوم الأحد 15/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق