barcelona news - اخبار البارسا اليوم الثلاثاء 10/11/2020 : أخبار برشلونة اليوم.. ديباي يُلمح لإنضمامه للبارسا وتصريحات بيانيتش

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 10/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

ديباي يلمح لانضمامه إلى برشلونة

ألمح المهاجم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي إلى إمكانية انضمامه إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة. لمعرفة باقي التفاصيل.

بيانيتش: برشلونة أفضل نادي في العالم ولكنني لست راضي

صرح ميراليم بيانيتش متوسط ميدان برشلونة ومنتخب البوسنة والهرسك بإنه سعيد بتواجده في برشلونة، لكنه ليس راضي بالشكل الكافي. لمعرفة باقي التفاصيل.

رسميًا – برشلونة يعلن نجاح عملية فاتي ويحدد فترة غايبه

أعلن نادي برشلونة مساء اليوم نجاح جراحة لاعبه الشاب أنسو فاتي في غضروف الركبة، غيابه لمدة 4 شهور قادمة. لمعرفة باقي التفاصيل.

بيانيتش: تجاهلت اللعب لمنتخب فرنسا

قال البوسني ميرالم بيانيتش لاعب فريق برشلونة الاسباني، أنه تجاهل اللعب لمنتخب فرنسا في بداية مسيرته الكروية مؤكدا أن حلمه كان تقمص ألوان البلد الذي ولد به. لمعرفة باقي التفاصيل.

سيناريو جديد يقبله في برشلونة تجنباً للصدام مع كومان

قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الاسباني، سيناريو جديدا في مباريات البارسا دون الدخول في صدام مع مدربه رونالد كومان. لمعرفة باقي التفاصيل.

قاتل يعرض خدماته على برشلونة

عرض النجم البرازيلي الشاب، تيتي ، لاعب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نفسه على نادي برشلونة الاسباني للحصول على توقيعه على حد قول صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية. لمعرفة باقي التفاصيل.

عوامل تتحكم في تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة

فتحت صحيفة ماركا الاسبانية ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني، والذي يصل لخط النهاية في يونيو المقبل. لمعرفة باقي التفاصيل.

اليوم الثلاثاء 10/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق