barcelona news - اخبار البارسا اليوم الثلاثاء 10/11/2020 : عوامل تتحكم في تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 10/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

فتحت صحيفة ماركا الاسبانية ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني، والذي يصل لخط النهاية في يونيو المقبل.

ميسي عاش فترة صعبة في حقبة جوسيب ماريا بارتوميو وكان على وشك الرحيل في الصيف الماضي بعدما طلب المغادرة بشكل رسمي، لكنه استمر في النادي وظل يقدم يد العون للفريق في المباريات.

وأوضحت ماركا أن مثل مباريات ريال بيتيس الأخيرة ستكون كفيلة بجعل ميسي يبقى في البارسا، بعدما تألق ليو بتسجيل هدفين وقيادة الفريق للفوز بخماسية لهدفين في الدوري الاسباني.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن عدة عوامل تؤثر على فكرة تجديد ميسي لعقده مع برشلونة من بينها حالته الفنية وحالة الفريق وعلاقته بالمدرب رونالد كومان، والتي تبدو جيدة في الوقت الحالي، وهو ما تعتبره ماركا أمر حيوي لإكمال مسيرة اللاعب في الكامب نو.

عامل مهم أيضا في قصة العقد الجديد يكمن في اسم الرئيس الجديد للنادي بعد بارتوميو، والذي سيعرف في يناير المقبل، وما سيحمله الرئيس في حقببته من مشروع رياضي جديد.

ويرغب ليو في معرفة ما سيحدث في السنوات المقبلة بخصوص منصب المدير الرياضي والمدرب وسياسة النادي في سوق اللاعبين قبل وضع القلم على عقد جديد، ولن يحسم قراره النهائي بخصوص الأمر قبل نهاية الموسم الجاري.

اليوم الثلاثاء 10/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق