barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 8/11/2020 : مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الآن في الدوري الاسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 8/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

يتيح موقع بالجول إمكانية مشاهدة وفالنسيا ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب ميستايا معقل الخفافيش.

ويمثل فريق فالنسيا منافسًا عنيدًا عند مواجهة ريال مدريد في السنوات الماضية، وعلى الرغم من حقيقة أنه يعاني في الموسم الجاري بعدما قامت الإدارة ببيع العديد من النجوم، إلا أن اللقاء سيكون صعبًا على بطل الدوري الاسباني الذي سيحاول تحقيق الفوز خارج الديار.

كما سيحاول فريق فالنسيا تحقيق الفوز على ريال مدريد واستغلال إقامة المباراة على أرضه بملعب ميستايا من أجل استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر 4 مواجهات حيث خسر في 3 وتعادل في مباراة واحدة.

ويمتلك فالنسيا 8 نقاط تضعه في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الليغا، وجمع نقاطه من الفوز في مباراتين وتعادلين بينما تلقى أربعة خسائر في 8 مباريات خاضها خلال الموسم الجاري.

وعلى الجهة الأخرى، يحاول ريال مدريد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري واستعادة صدارة الدوري الاسباني من ريال سوسيداد، بعد أن فاز مؤخرًا أمام برشلونة وهويسكا.

ويعاني أيضًا ريال مدريد في الوقت الحالي، بعدما ضرب فيروس كورونا عدد من اللاعبين وهم؛ إيدير ميليتاو وإيدين هازارد وكاسيميرو، وهم عناصر هامة بالأخص الأخير المؤثر في كتيبة زين الدين زيدان.

وعلى عكس المعاناة، يمتلك ريال مدريد حقيقة مثيرة هذا الموسم، وهو أنه لم يتلق أي خسارة خارج أرضه من خمسة مباريات لعبها في الموسم الجاري، ويأمل الميرنجي المواصلة وتحقيق الانتصار ضد فالنسيا.

ويعد كريم بنزيمة أهم اللاعبين المؤثرين في مواجهات ريال مدريد وفالنسيا، وفي الوقت الذي استعاد فيه الفرنسي قدراته المميزة في تسجيل الأهداف وهز شباك هويسكا مرتين مؤخرًا، يمتلك المهاجم 4 أهداف في مرمى فالنسيا في آخر 3 مواجهات بين الفريقين.

ويمتلك ريال مدريد 16 نقطة تمكنه من احتلال المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا، جمهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد وأيضًا خسارة واحدة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي تقام اليوم الأحد، في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت ، والعاشرة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و3 ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة في لقاء سجل خلاله كريم ينزيمة هدفين والثالث عن طريق ماركو أسينسيو، وهي المواجهة التي أقيمت في الجولة الـ 29 من دوري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الآن بث مباشر

الدوري الإسباني

Estadio de Mestalla23:00 بتوقيت مكة المكرمة

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

اخبار برشلونة اليوم الأحد 8/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق