barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 8/11/2020 : نتائج مباريات اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 في كل البطولات

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 8/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم 7 نوفمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

يحقق فوزه الأول في

حقق النصر فوزه الأول في الدوري السعودي هذا الموسم بالانتصار بهدفين دون رد على حساب القادسية، وفاز الأهلي خارج ميدانه برباعية لثلاثية على حساب العين، بينما عاد الشباب بانتصار ثمين من ميدان الفتح بثلاثية لهدف.

يضرب إيفرتون بثلاثية

ضرب مانشستر يونايتد مضيفه إيفرتون بثلاثية لهدف في الدوري الإنجليزي الذي عرف انتصار كريستال بالاس على حساب ليدز يونايتد برباعية لهدف، وفوز على شيفيلد يونايتد بالنتيجة ذاتها، كما فاز وست هام بهدف يتيم على حساب ضيفه فولهام.

برشلونة يمطر شباك ريال بيتيس

أمطر برشلونة شباك ريال بيتيس بخماسية لهدفين في الدوري الاسباني، وتعادل هويسكا مع إيبار بهدف، كما فاز إشبيلية بهدف دون رد على حساب أوساسونا، وسحق أتلتيكو مدريد ضيفه قادش برباعية دون رد.

بارما يتعادل مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي

وفي الدوري الإيطالي تعادل بارما مع فيورنتينا بدون أهداف، في حين انتصر كالياري بثنائية دون رد على حساب سامبدوريا، و فاز سبيزيا بثلاثية دون مقابل على بينيفينتو.

يتجاوز دورتموند بثلاثية

وفي كلاسيكو الدوري الألماني تجاوز بايرن ميونخ مضيفه بوروسيا دورتموند بالفوز بثلاثية لهدفين في قمة مباريات الأسبوع الذي عرف تعادل فرانكفورت مع شتوتجارت بهدفين لكل فريق، وهي نفس النتيجة التي تعادل بها ماينز مع شالكه، بينما فاز هيرتا برلين بثلاثية دون رد على حساب أوجسبورج، وتجاوز لايبزيج ضيفه فرايبورج بثلاثية بيضاء.

يدك حصون رين بثلاثية

وفي الدوري الفرنسي دك باريس سان جيرمان حصون ضيفه رين بثلاثية دون رد، بينما انتصر مونبيلييه على حساب بوردو بثنائية دون رد.

اخبار برشلونة اليوم الأحد 8/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق