barcelona news - اخبار البارسا اليوم السبت 7/11/2020 : بث مباشر | مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 7/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

تنتظر الجماهير بشغف نقل بث مباشر برشلونة وريال بيتيس التي تقام اليوم السبت في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والتي يستضيفها ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا في ظل استمرار غياب الجماهير.

ويحاول فريق برشلونة استعادة الانتصارات في الدوري الاسباني بعد النتائج الخيبة للآمال في آخر 4 مباريات حيث خسر في مناسبتين أمام خيتافي (1/0) و في الكلاسيكو (3/1) وتعادل في مثلهما أمام إشبيلية (1/1) وأخيرًا ضد ديبورتيفو ألافيس (1/1).

ويأمل برشلونة تكرار مسيرته الناجحة في دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الإسباني، حيث فاز في آخر لقاء أمام دينامو كييف الأوكراني (2/1) وهو المكسب الثالث على التوالي في الشامبيونزليج.

ويمتلك برشلونة 8 نقاط جعلته في المركز الـ 12 من جدول ترتيب الليغا، جمعها من الفوز في أول مباراتين أمام فياريال وسيلتا فيغو، بجانب التعادلين.

وعلى الجهة الأخرى، يحاول ريال بيتيس استغلال ضعف برشلونة في الدوري وتحقيق الفوز عليه في إنجاز لم يتحقق منذ عامين حين فاز فريق الأبيض والأخضر على البلوجرانا (4/3) في الأسبوع الـ 12 من موسم 2018/2019.

ويتطلع ريال بيتيس أيضًا للتخلص من حالة تذبذب النتائج تحت قيادة مانويل بيليجريني في الموسم الجاري، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد المكسب الأخير ضد إلتشي (3/1).

ويتواجد بيتيس في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 4 أربع مباريات دون أي تعادلات من مبارياته الـ 8.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس التي تقام اليوم السبت، في تمام 6:15 مساءً بتوقيت ، 5:15 بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و3 ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وريال بيتيس في الدوري، انتهت لصالح البلوجرانا بثلاثية مقابل هدفين في لقاء مثير شهد اشهار 10 بطاقات عقوبة منهم 2 حمراء لصالح نبيل فقير وكيلمون لينغليه.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بث مباشر

الدوري الإسباني

كامب نو18:15 بتوقيت مكة المكرمة

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

اليوم السبت 7/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق