barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأربعاء 4/11/2020 : بث مباشر | مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

اخبار برشلونة 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 4/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

ننقل بث مباشر برشلونة ودينامو كييف الأوكراني التي تقام مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب استاد كامب نو معقل البلوجرانا.

ويدخل فريق برشلونة مواجهة اليوم أكثر أريحية حيث يتصدر جدول الترتيب بـ 6 نقاط تمكن من الحصول عليها بعد الفوز في أول جولتين ضد فيرينكافروش المجري (5/1) ثم التغلب على الإيطالي أكثر المنافسين في المجموعة بثنائية نظيفة.

وعلى الرغم من النتائج الجيدة في دوري أبطال أوروبا، إلا أن برشلونة يعاني في الدوري الاسباني خلال الموسم لجاري، حيث لم يستطيع ورفاقه الفوز في أي مباراة من آخر 4 فتعادل في اثنين وخسر مثلهما، ليكون في المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط.

على الجانب الآخر يعد فريق دينامو كييف أكثر معاناة بعد أن توجه الفريق إلى مدينة برشلونة لخوض اللقاء المرتقب دون 11 من عناصره، بينهم 6 لاعبين و5 من الجهاز الفني بعد التأكد من اصابتهم بكورونا.

ويمتلك دينامو كييف نقطة واحدة في رصيده بدوري الأبطال، تواجد بها في المركز الثالث من الجدول وهي الوحيدة التي حصل عليها من التعادل أمام فيرينكفاروش (2/2) ولكنه خسر من يوفنتوس (2/0).

وعلى الصعيد المحلي يتصدر دينامو كييف جدول ترتيب الدوري الأوكراني برصيد 20 نقطة بعد 8 جولات لم يتذوق خلالها طعم الخسارة، حيث فاز في 6 وتعادل في مناسبتين.

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الأربعاء، في تمام الحادية عشر بتوقيت ، والعاشرة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة بين برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، كانت في عام 2009 بدور المجموعات أيضًا، وفاز البلوجرانا حينها ذهابًا وإيابًا بنتيجة (2/0) في كامب نو و(2/1) في كييف، بينما كان آخر فوز لصالح الفريق الأوكراني حين تغلب على الكتالونيين (4/0) بالشامبيونزليج عام 1997.

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم بث مباشر

دوري أبطال أوروبا

كامب نو23:00 بتوقيت مكة المكرمة

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

اليوم الأربعاء 4/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق