barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 1/11/2020 : لاعبو برشلونة يطلبون ضمانات بشأن تخفيض رواتبهم

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 1/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

تريد لجنة تيسر الإدارة في برشلونة، التي يرأسها كارليس توسكيتس ، استئناف المفاوضات التي بدأها رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو بشأن خفض رواتب لاعبي الفريق الأول حسب تقارير جريدة “ماركا”.

على الرغم من أن بارتوميو كان قادرًا على التوصل إلى اتفاقيات محددة مع جيرارد بيكيه، ومارك أندريه تير شتيجن ، وفرينكي دي يونج وكليمنت لينجليت، إلا أنه لا يزال هناك العديد من اللاعبين في الفريق الذين يجب أن يتوصل النادي إلى اتفاق معهم.

في الوقت الحالي، لا يوجد اقتراح على الطاولة من لجنة الإدارة، أول شيء تمت مناقشته في الاجتماعين الأولين كان شرعية هذا المجلس المؤقت للتفاوض حول مثل هذه القضية المهمة والمكلفة للغاية.

وتساءل الفريق عما إذا كان لديهم حقًا شرعية البقاء على طاولة المفاوضات في ضوء التداعيات. يريد اللاعبون ضمانات مكتوبة بأن هذا المجلس المؤقت يمكنه التفاوض بشأن الأمر والتوصل إلى اتفاق نهائي.

لاعبو لا يريدون أن يجد نفسهم في حل وسط نهائي وأن يطعن الرئيس الذي يخرج من الانتخابات في الاتفاق. وذلك لأن الاتفاقات المبرمة الآن يمكن أن تؤدي إلى وضع اقتصادي غير مستدام لمجلس الإدارة القادم.

المفاوضات حاليا في طريق مسدود وفي الأيام القليلة المقبلة، سيتم استئناف المحادثات وستبدأ المفاوضات إذا كان بإمكان لجنة الإدارة تقديم هذا الضمان للاعبين.

حتى الآن ، لم تجر أي مفاوضات بشأن عقود اللاعبين، بما في ذلك عقود ليونيل وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

فكرة النادي هي أن هذه المفاوضات ستختتم بحلول 5 نوفمبر، لكن لن يكون الأمر سهلاً مع الأخذ في الاعتبار أنه في الوقت الحالي، هذا الاقتراح غير موجود ويجب أن تنقضي أيام قليلة من وقت حدوثه بينما تجري مناقشة الشروط.

الفريق مستعد لمساعدة النادي وموظفيه في هذا الوقت، تمامًا كما فعلوا قبل بضعة أشهر عندما تم تخفيض الأجور في بداية جائحة فيروس كورونا.

اليوم الأحد 1/11/2020 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق