barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 1/11/2020 : نتائج مباريات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 في كل البطولات

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/11/ :

تابعنا عبر : Twitter

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم 31 أكتوبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

برشلونة يفشل في الفوز على ألافيس

فشل برشلونة في الفوز على ديبورتيفو ألافيس خارج قواعده بالدوري الإسباني وتعادل معه بهدف لمثله، في حين انتصر أتلتيكو مدريد على أوساسونا بثلاثية لهدف، و فاز على هويسكا برباعية لهدف، كما انتصر أتلتيك بلباو على اشبيلية بهدفين لهدف.

ليفربول يتجاوز وست هام بصعوبة

بهدفين لهدف تجاوز ليفربول ضيفه وست هام في الدوري الإنجليزي بصعوبة، بينما اكتسح مضيفه بيرنلي بثلاثية دون رد، وعاد بفوز ثمين بنتيجة 1-صفر من ميدان شيفيلد يونايتد.

إنتر يستسلم للتعادل مع بارما

وإلى الدوري الإيطالي حيث استسلم انتر ميلان للتعادل مع بارما بهدفين، كما انتصر أتالانتا خارج ميدانه على كروتوني بهدفين لهدف، وفاز بولونيا على كالياري بثلاثية لهدفين.

يفوز ودورتموند يسير على نهجه

و في الدوري الألماني فان بايرن ميونخ على كولن بهدفين لهدف، وانتصر بوروسيا دورتموند على أرمينيا بيليفيلد بهدفين دون رد، في حين تعادل آينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله مع فيردر بريمن، واكتسح أوجسبورج ضيفه ماينز بثلاثية لهدف، وفاز جلادباخ على لايبزيج بهدف دون مقابل.

باريس يضرب نانت بثلاثية

وضرب مضيفه نانت بثلاثية دون رد في الدوري الفرنسي الذي عرف فوز رين على بريست بهدفين لهدف.

يحسم ديربي جدة والهلال يفوز على ضمك

وحسم الاتحاد ديربي جدة أمام الأهلي بالفوز بهدفين دون رد، بينما انتصر على ضمك بثنائية دون مقابل، وفاز أبها على الاتفاق بنتيجة 3-2.

الأهلي ينهي موسمه بثلاثية في طلائع الجيش

وأنهى الأهلي بطل الدوري موسمه في مسابقة الدوري المصري بالفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، بينما تعادل بيراميدز مع المقاولون العرب بهدفين لمثلهما، وانتصر سموحة على نادي مصر بهدفين دون رد.

اخبار برشلونة اليوم الأحد 1/11/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق