barcelona news - اخبار البارسا اليوم السبت 17/10/2020 : مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي الآن في الدوري الإسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 17/10/ :

تابعنا عبر : Twitter

يتيح موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل خيتافي.

يحاول فريق خيتافي، استغلال إقامة المباراة على أرضهم وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على ملعبهم، ومواصلة النتائج الجيدة في الليغا خلال الموسم الجاري.

وحقق خيتافي الفوز على أرضه أمام أوساسونا (1/0) ثم ضد ريال بيتيس (3/0) بينما تعادل خارج أرضه أمام ألافيس (0/0) قبل أن يخسر خارج الديار أيضًا أمام ريال سوسيداد بثلاثية دون رد ليتجمد رصيد الفريق عند 7 نقاط.

وتصطدم طموحات خيتافي بآمال برشلونة الذي يسعى لتحقيق الفوز في المباراة الصعبة من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام إشبيلية (1/1) في الجولة الخامسة.

ويمتلك فريق برشلونة 7 نقاط أيضًا مثل خيتافي ولكنه خاص مباراة أقل، إذ جمعها من ثلاث مباريات في حين تأجلت أول مواجهتين للبلوغرانا بقرار من الليغا من أجل منح الفريق الراحة الكافية.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت، في تمام العاشرة بتوقيت والأردن، والتاسعة بتوقيت مصر، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و3 ويعلق عليها يوسف سيف.

يُذكر أن مباراة برشلونة وخيتافي الأخيرة في الدوري انتهت لصالح البلوغرانا، بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 24 من الليغا، في حين لم يحقق خيتافي أي فوز على الفريق الكتالوني منذ عام 2011 حين فاز بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم بث مباشر

يقدم موقع بالجول لزواره مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر.

اليوم السبت 17/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق