barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 11/10/2020 : أخبار برشلونة اليوم.. تصريحات سواريز وأنسو فاتي أفضل لاعب في شهر سبتمبر

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 11/10/ :

تابعنا عبر : Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

سواريز: كُنت أستحق أن تتحدث معي إدارة الفريق وتُخبرني عن سبب الرحيل

قال لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي، أنه كان يستحق بعد ما قدمه في 6 سنوات أن تتحدث معه إدارة الفريق وتُخبره عن سبب الرحيل بهذا الشكل. لمعرفة باقي التفاصيل.

رسميًا – أنسو فاتي أفضل لاعب في الليجا بشهر سبتمبر

أعلنت رابطة الدوري الإسباني “الليجا” اختيار الشاب الإسباني أنسو فاتي نجم هجوم برشلونة لاعبًا لشهر سبتمبر بمسابقات الدوري. لمعرفة باقي التفاصيل.

أول خطوة من عثمان ديمبيلي لاستعادة ثقة كومان في برشلونة

كشفت صحيفة آس الاسبانية النقاب عن محاولات النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، لاستعادة ثقة مدربه الهولندي رونالد كومان في برشلونة الاسباني في الفترة المقبلة. لمعرفة باقي التفاصيل.

ارتفاع قيمة أنسو فاتي في سوق اللاعبين بشكل ملحوظ

ارتفعت قيمة جناح فريق برشلونة الاسباني ، أنسو فاتي ، بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة بعد المردود المميز الذي يقدمه اللاعب مع البارسا هذا الموسم. لمعرفة باقي التفاصيل.

وكيل لاوتارو مارتينيز يكشف حقيقة تجديد عقده مع إنتر

علق بيتو ياكي ، وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، لاعب فريق انتر ميلان الإيطالي ، على التقارير الصحفية التي تتحدث عن تجديد عقد اللاعب مع إدارة النيراتزوري في الآونة الأخيرة. لمعرفة باقي التفاصيل.

قرار عاجل من ديست بعد لقائه بميسي في برشلونة

اتخذ الأمريكي سيرجينيو ديست ، ظهير برشلونة الاسباني الجديد ، قرارا عاجلا ، بعد لقائه بليونيل نجم البارسا مؤخرا. لمعرفة باقي التفاصيل.

اليوم الأحد 11/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق