barcelona news - اخبار البارسا اليوم الجمعة 9/10/2020 : رونالد كومان يكشف الخطة الأفضل لبرشلونة ودور غير متوقع لـ بيانيتش في مواجهة يوفنتوس

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 9/10/ :

تابعنا عبر : Twitter

أجرى رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، مقابلة مع تلفزيون برشلونة حيث قام بتحليل الأسابيع الأولى من الموسم، وتقييم بعض اللاعبين وأكد أنه سعيد مع الفريق الحالي.

وقال كومان: “بشكل عام، لقد رأيت الفريق جيدًا، خاصة ضد فياريال وسيلتا، لكن إذا نظرنا إلى إشبيلية، يمكننا أن نتحسن بالضغط على الكرة. هناك تفاصيل يمكن تصحيحها”.

وأضاف”في التدريب ، نطلب أقصى قدر من التركيز والشدة لنعكس ذلك تلقائيًا في المباريات. هذا هو السبب في أن الحصص التدريبية أكثر كثافة، لأنك تتدرب أثناء اللعب”.

وأردف: “الدفاع دائما يبدأ مع المهاجمين. إذا قاموا بضغط جيد، فلن يواجه المدافعون الكثير من المشاكل. قضية الدفاع في الفريق بأكمله وقد تكون أحد أسباب التحسن في الدفاع”.

وعن أفضل طريقة للعب قال كومان: “مع هذا الفريق وبهذه الأنواع من اللاعبين، فإن اللعب بطريقة 4-2-3-1 هو أفضل نظام لنا. بالنظر إلى الجودة الموجودة، فإن هذا النظام مثالي لهذا الفريق”.

وعن فترة التوقف الدولي قال المدرب الهولندي: “ستمنحنا هذه الفترة الوقت لتحليل منافسينا والاستعداد للمباريات القادمة أمام خيتافي ، ثم  دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد. سيكون لدينا جدول زمني ضيق للغاية حتى الاستراحة القادمة في نوفمبر”.

وواصل: “الموسم طويل جدًا ولا يمكننا القول إنه سيكون شهرًا حاسمًا. لأن هناك العديد من المباريات ويمكنك أن تخسر في أي منها. علينا التركيز يوما بعد يوم ومبرااة تلو الأخرى. إنها أفضل طريقة للفوز”.

واستدرك: “الهدف هو الفوز في كل مباراة ولن يكون الأمر سهلاً. خيتافي يأتي أولاً، فريق معقد، ولن تكون مباراة سهلة. علينا الاستعداد لمباراة صعبة”.

وعن مجموعة دوري الأطال: “دوري الأبطال بطولة مهمة للغاية. نظريًا نحن الأفضل في المجموعة، لكن علينا إثبات ذلك. بدأنا على أرضنا ضد فيرينكفاروس، إنها مباراة مهمة حيث يتعين علينا الاستعداد لهم”.

وأضاف: “ يظهر كل عام أنه لديه فريق قوي، مع أشخاص ذوي خبرة ولاعب رائع مثل كريستيانو. لدينا بيانيتش، الذي يمكنه أن يقدم لنا المزيد من المعلومات عن فريقه السابق”.

 

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 9/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق