barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأربعاء 7/10/2020 : أخبار برشلونة اليوم.. كومان يحسم موقفه من مشاركة جريزمان وفينالدوم يعلق على تقارير انتقاله للبارسا

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 7/10/ :

تابعنا عبر : Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

كومان يحسم موقفه من الاعتماد على جريزمان أساسياً في برشلونة

حسم المدرب الهولندي ، رونالد كومان ، المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني ، موقفه من الدفع بالفرنسي أنطوان جريزمان في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني في الفترة المقبلة. لمعرفة باقي التفاصيل.

عثمان ديمبيلي يخون ويرمي نفسه في أحضان كريستيانو !

يرمي النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، لاعب فريق برشلونة الاسباني ، نفسه في أحضان كريستيانو رونالدو ،برغبته في الذهاب للعب في صفوف الإيطالي ، و الذهاب بعيداً عن الفريق الذي يعرف وجود الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي. لمعرفة باقي التفاصيل.

لماذا رفض بيع إريك جارسيا لبرشلونة؟

لم ينجح نادي برشلونة الاسباني في سعيه للتعاقد مع المدافع الاسباني إريك جارسيا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية رغم محاولاته المكثفة للوصول بالصفقة لطريق النور في الساعات الأخيرة من الميركاتو. لمعرفة باقي التفاصيل.

تعرف على أرقام قمصان برشلونة لموسم 2020/2021

أعلن نادي برشلونة اليوم الأربعاء، أرقام قائمة لاعبيه الذين سيشكلون تشكيلة الفريق الأول لموسم 2020/21 والأرقام التي سيرتديها كل منهم. لمعرفة باقي التفاصيل.

فينالدوم يخرج عن صمته ويعلق على تقارير ارتباطه بالرحيل إلى برشلونة

علق متوسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي ، جيني فينالدوم، على التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال لفريق برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة. لمعرفة باقي التفاصيل.

اليوم الأربعاء 7/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق