barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 4/10/2020 : مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية الآن في الدوري الإسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 4/10/ :

تابعنا عبر : Twitter

يتيح موقع بالجول امكانية مشاهدة برشلونة وإشبيلية مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا.

كانت مباراة برشلونة وإشبيلية الأخيرة في الدوري، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الأسبوع 30 من دوري الموسم الماضي.

ورغم إقامة المباراة في الجولة الخامسة، إلا أنها الثالثة لبرشلونة وإشبيلية هذا الموسم، بعد أن تغيبا عن أول أسبوعين بقرار من الاسباني للحصول على راحة بعد انتهاء الموسم الماضي متأخرًا.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت والأردن، والتاسعة بتوقيت مصر، على أن يتم بث المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و3 بتعليق عصام الشوالي.

ويتطلع كلا الفريقين مواصلة الانتصارات التي حققاها في الليجا الإسبانية، بعد أن فوز كلًا منهما في أول مباراتين بالمسابقة وجني العلامة كاملة 6 نقاط.

وفاز برشلونة على فياريال (4/0) في المباراة الأولى وضد سيلتا فيجو (3/0) ثانيًا، ليكسر عقدة أمام الأخير على ملعب بالايدوس استمرت 5 سنوات.

وجاءت نقاط إشبيلية الـ 6 نتيجة الفوز على قاديش في مباراته الأولى بثلاثية مقابل هدف واخد، بينما خطف الفوز في المباراة الثانية أمام ليفانتي بهدف دون رد سجله يوسف النصيري في الدقائق المحتسبة بدل من الضائع للمباراة.

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية الآن بث مباشر

5b9af98f48.jpg

الدوري الإسباني

بتوقيت مكة المكرمة

اليوم الأحد 4/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق