barcelona news - اخبار البارسا اليوم الخميس 1/10/2020 : مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الآن في الدوري الإسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 1/10/ :

تابعنا عبر : Twitter

يتيح موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب بالايدوس بمدينة فيغو.

كانت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الأخيرة في الدوري، انتهت بالتعادل الإيجابي (2/2) في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الأسبوع 32 من دوري الموسم الماضي.

ورغم إقامة المباراة في الجولة الرابعة، إلا أنها الثانية لبرشلونة هذا الموسم، بعد أن تغيب البلوغرانا عن أول أسبوعين بقرار من الاسباني للحصول على راحة بعد انتهاء الموسم الماضي متأخرًا.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت والأردن، والتاسعة والنصف بتوقيت مصر، على أن يتم بث المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 1 بتعليق علي محمد علي.

ويعد المدير الفني الجديد لفريق برشلونة أمام تحدٍ صعب أمام سيلتا فيغو، حيث يشكل الفريق خطورة على البلوغرانا حين يتواجه الفريقين على ملعب بالايدوس، فلم يحقق برشلونة أي فوز خلال آخر 6 مباريات أمام فيغو (3 فوز ومثلهم تعادلات).

ويتطلع فريق فياريال لمواصلة التألق على أرضه وإلحاق الهزيمة الأولى بالبلوغرانا مستغلًا الصحوة التي يمر بها الفريق في الموسم الجاري بجني 5 نقاط من ثلاث مباريات (فوز وتعادلين).

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الآن بث مباشر

b5c031e3b7.jpg

الدوري الإسباني

Estadio de Balaídosبتوقيت مكة المكرمة

اليوم الخميس 1/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق