barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأربعاء 16/9/2020 : أخبار برشلونة اليوم.. تصريحات بيانيتش وفينالدوم يحسم موقفه من الرحيل إلى البارسا

اخبار برشلونة 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 16/9/ :

تابعنا عبر : Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

بيانيتش: اللعب بقميص برشلونة شرف كبير

تم الإعلان عن البوسني الدولي ميراليم بيانيتش كلاعب لبرشلونة في كامب نو يوم ، حيث أعرب عن سعادته بفرصة اللعب إلى جانب ليونيل الذي وصفه بأنه “فضائي”. لمعرفة باقي التفاصيل.

ميسي يتصدر قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى دخلا وصلاح في المركز الخامس

كشفت مجلة “فوربس” المهتمة بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم قائمة أعلى 10 لاعبين كرة قدم في الحصول على دخل، وجاء ليونيل ميسي نجم برشلونة متصدرًا القائمة، بينما المصري جناح ليفربول جاء في المركز الخامس. لمعرفة باقي التفاصيل.

فينالدوم نجم ليفربول يحسم موقفه النهائي من الرحيل إلى برشلونة

حسم متوسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي ، جيني فينالدوم ، موقفه النهائي من الرحيل إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. لمعرفة باقي التفاصيل.

عقبة يتيمة في طريق أتلتيكو مدريد للتعاقد مع لويس سواريز من برشلونة

كشفت شبكة كواترو الإسبانية النقاب عن عقبة يتيمة في طريق تعاقد أتلتيكو مدريد الإسباني مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من برشلونة الاسباني هذا الصيف. لمعرفة باقي التفاصيل.

رئيس ليون يكشف المستور في برشلونة بسبب ممفيس ديباي

كشف رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي ، جان ميشيل أولاس ، المستور في نادي برشلونة الاسباني بسبب رغبة النادي الكتالوني في الحصول على توقيع ممفيس ديباي. لمعرفة باقي التفاصيل.

ميسي يرغب في تحقيق المجد مع الأرجنتين

وفقًا لشبكة “جول” العالمية صرحت مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة أنه يهدف أن يكون موسم 2021 هو موسم الوصل إلى المجد الدولي له مع منتخب الأرجنتين. لمعرفة باقي التفاصيل.

شيرينجيتو: ميسي لا يرغب في وجود سواريز بمشروع برشلونة الجديد

أشارت العديد من التقارير الصحيفة الى إقتراب لويس سواريز من التوقيع لفريق الإيطالي واللعب برفقة كريستيانو بداية من الموسم المقبل. لمعرفة باقي التفاصيل.

اليوم الأربعاء 16/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق