اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 16/9/2020 : أخبار إنتر ميلان : لاوتارو مارتينيز يشعلها برفضه تجديد عقده مع الإنتر وبرشلونة يترقب

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 16/9/ :

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلاً عن “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية بأن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز رفض تجديد عقد مع فريقه إنتر ، ليستعيد بذلك برشلونة الأمل حول إمكانية التعاقد معه.

وارتبط اسم لاوتارو مارتينيز صاحب 23 عاماً بالانتقال للعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني هذا الصيف، ليكون بديلاً للأوروجواني لويس سواريز الذي يقترب بشدة من الرحيل عن البرسا.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية عن اهتمام الإسباني بضم اللاعب، ولكن سرعان ما خرج وكيل أعمال لاوتارو ليؤكد استمراره مع الإنتر على الأقل هذا الموسم.

لاوتارو لا يرغب في البقاء مع الإنتر

وأضافت الصحيفة أن بالرغم من إعلان وكيل أعمال لاوتارو عن بقاء اللاعب مع الإنتر، وتجميد المفاوضات بين النيراتزوري وبرشلونة، إلا أن الأمور لم تحسم بعد، خاصةً وأن اللاعب لا يريد تمديد عقده مع الفريق الإيطالي الذي سينتهي صيف عام 2023.

وأكملت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان قد توافق على بيع لاوتارو مارتينيز بدلاً من رحيله عقب انتهاء عقده بدون الحصول على أي مقابل.

وبالنسبة لبرشلونة، فإن النادي الكتالوني قد حدد بديل صفقة لاوتارو مارتينيز، وهو الهولندي ممفيس ديباي الذي اقترب بشدة من الانتقال للبرسا، بناءً على طلب من المدرب رونالد كومان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 16/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق