barcelona news - اخبار البارسا اليوم الثلاثاء 15/9/2020 : مبابي يحظى بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدماته الصيف المُقبل

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 15/9/ :

تابعنا عبر : Twitter

يحظى لاعب ، كيليان مبابي، بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية مثل  وبرشلونة الإسباني وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، للحصول على خدماته بداية من الموسم المُقبل.

وكان مبابي قد أبلغ فريقه باريس سان جيرمان، بأن هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق الباريسي ويريد خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المُقبل.

ويستعد باريس سان جيرمان لخوض حرب مزايدة إذا فشلوا في إقناع مبابي بتمديد عقده قبل ذلك ، حيث تنتظر العديد من الأندية لتوقيعه.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد أشاد بنجاح ليفربول سابقًا، في حين أن مان سيتي ومان يونايتد من بين الفرق الحريصة على توقيعه.

يحلم كيليان مبابي باللعب لريال مدريد، ويعتقد أن الإنتقال للملكي يُمكن أن يُساعد في تسريع طموحاته في الفوز بالكرة الذهبية، كما أن اللاعب قد أشاد بزين الدين زيدان كمُدرباً للفريق الملكي.

لا يزال باريس سان جيرمان يأمل في إقناع اللاعب بالإستمرار في صفوف الفريق، ولكن يبدو أنه اتخذ قراره بالفعل لتعزيز مسيرته المهنية في مكان آخر.

يبدو أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا لتوقيع مبابي، إلا أن الشاب ألقى نظرات الإعجاب على ليفربول في الآونة الأخيرة.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العُمر 21 عام قد قدم أداءً رائعاً هذا الموسم برفقة فريقه حيث قادة للتتويج بالدوري الفرنسي، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15/9/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق